No Script

«أزرق الشباب» يلتقي رادميتشكي ودياً... اليوم

تجمع سابق لـ«أزرق الشباب»
تجمع سابق لـ«أزرق الشباب»
تصغير
تكبير

يلتقي منتخب الكويت لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة مساء اليوم مع فريق رادميتشكي في معسكره التدريبي الذي يقيمه حالياً في صربيا، في إطار تجهيزه لتصفيات كأس آسيا التي ستقام خلال الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب، التي تستضيفها اوزبكستان عام 2023.

ومن المقرر أن يخوض «أزرق الشباب»، بقيادة المدرب محمد الفيلكاوي، خلال المعسكر، من 3 إلى 4 مباريات تجريبية متدرجة، من أجل الوقوف على المستوى الفني للاعبين، ووضع تصور نهائي عن القائمة التي ستشارك في تصفيات البطولة القارية، والتي ستضم 23 لاعباً وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي للعبة.

ويولي اتحاد الكرة المنتخب أهمية خاصة، حيث يأمل في تصعيد معظم لاعبيه الى منتخب تحت 23 سنة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، لذلك تضع الإدارة الفنية للاتحاد الفريق تحت مجهرها، لتجهيزه بشكل لائق، كما أن التأهل لكأس آسيا هدف آخر مهم يسعى الجميع إلى تحقيقه.

وكانت قرعة التصفيات، التي جرت في 24 مايو الماضي، أوقعت منتخب الكويت في المجموعة الثامنة، إلى جانب منتخبات استراليا والعراق والهند.

ويشارك في التصفيات 44 منتخباً، تم تقسيمها إلى 10 مجموعات ستقام بنظام التجمع، بحيث ضمت 6 مجموعات أربعة منتحبات في كل منها، وضمت 4 مجموعات خمسة منتخبات في كل منها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي