No Script

الهقهق: ملتزمون بمواءمة إستراتيجياتنا لدعم رأس المال البشري مع رؤية «المركزي»

«برقان» شارك في حفل حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي


الهقهق يتوسط فريق «برقان» مع أحد الخريجين
الهقهق يتوسط فريق «برقان» مع أحد الخريجين
تصغير
تكبير

شارك بنك برقان في حفل تخريج المشاركين في برنامج تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي الذي نظّمه معهد الدراسات المصرفية.

وأقيم الحفل بحضور المدير العام للمعهد الدكتور يعقوب الرفاعي ونائب رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة «برقان» والرئيس التنفيذي- الكويت، رائد الهقهق، بالإضافة إلى حضور من البنوك المحلية المشاركة، إلى جانب قيادات من القطاع المصرفي والمالي.

وأكمل الخريجون بنجاح برنامج «الدراسات المصرفية» التدريبي الذي يعد جزءاً من مبادرة كفاءة التي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك.

وتشمل مبادرة كفاءة برامج متنوعة مصممة لتعزيز خبرة الكوادر المحلية في القطاع المصرفي، وتوسيع قاعدة معارفهم من أجل تطوير أداء القطاع المصرفي والمالي في الكويت.

وقال الهقهق: «برنامج تطوير الخريجين الكويتيين فرصة تعليمية مميزة للخريجين الجدد الذين بدأوا مسيرتهم المهنية في المجال المصرفي.

ويساهم هذا البرنامج الذي أطلقه معهد الدراسات المصرفية، وهو أحد أفضل المؤسسات التعليمية المتخصصة في المجال، في دعم الأسس المهنية للبنوك المحلية بما يساعدها على تلبية احتياجات السوق».

وأضاف: «نحن ملتزمون في (برقان) بمواءمة إستراتيجياتنا المؤسسية التي تركز على دعم رأس المال البشري مع رؤية (المركزي) للقطاع، لذلك نواصل العمل على رفع مهارات موظفينا الموهوبين من خلال مبادرات التعلم والتطوير المختلفة مثل برنامج رؤية الديناميكي وبرنامج انطلاقة للمصرفيين الشباب».

وأنهى اثنان من موظفي البنك البرنامج بنجاح وهما مصطفى شهاب شكر وغدير حمدي العتيبي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي