No Script

الصغرى تصل إلى 37 مئوية

طقس الجمعة حار رطب نسبياً... والحرارة السبت إلى 47

تصغير
تكبير

توقعت إدارة الأرصاد الجوية تأثر البلاد بكتلة هوائية رطبة نسبياً خصوصاً على المناطق الساحلية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية، على أن تصل درجة الحرارة الجمعة إلى 46 مئوية، فيما تبلغ السبت 47.

وقال رئيس قسم التنبؤات البحرية في الإدارة ياسر البلوشي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الطقس نهار الجمعة سيكون حاراً ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح شمالية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و35 كيلومتراً في الساعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل وارتفاع الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وبيّن أن الطقس ليلاً سيكون حاراً إلى مائل للحرارة ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 34 و36 درجة مئوية.

وعن الطقس نهار السبت، ذكر البلوشي أنه سيكون شديد الحرارة والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و30 كيلومتراً في الساعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 45 و47 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل.

وأشار إلى أن الطقس ليلاً سيكون حاراً إلى مائل للحرارة ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 35 و37 درجة مئوية والبحر يكون خفيفاً إلى معتدل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي