No Script

«شباب السلة» إلى القاهرة

منتخب الشباب لكرة السلة
منتخب الشباب لكرة السلة
تصغير
تكبير

يتوجّه منتخب للشباب (تحت 18 سنة) لكرة السلة من إسطنبول الى القاهرة، اليوم، لخوض غمار البطولة العربية التي ستنطلق، غدا، وتستمر حتى 23 يوليو الجاري، بمشاركة منتنخبات السعودية، الإمارات، قطر، الجزائر، ليبيا، فضلا عن مصر، الدولة المضيفة.

وكان «الأرزق الشاب» قد أقام معسكراً تدريبياً في إسطنبول استعداداً للبطولتين العربية والخليجية، المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها دبي من 29 الجاري إلى 6 أغسطس المقبل.

ولعب المنتخب خلال المعسكر، الذي استمر لمدة أسبوعين، 6 مباريات ودية بينها واحدة مع نظيره التركي، اختار على اثرها الجهاز الفني بقيادة المدرب البحريني سلمان رمضان، 14 لاعباً من أصل 18 للمشاركة في البطولتين المذكورتين، وهم: دعيج المريشد، هاشم أسد، حمزة أسد، طارق الرشيد، يوسف البلوشي، خليفة العماني، مطر المطر، عادل السعيد، طلال الخميس، برجس سيف، فيصل الحسيني، فهد مال الله، مساعد العبكل ونواف العنزي.

وقبل المغادرة الى القاهرة، قال رئيس الوفد، ثامر الشنفا، إن المباريات الودية خلال المعسكر ساهمت في رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، قبل بدء المشوار في البطولة العربية.

وأضاف أن الاتحاد يمنح البطولة الخليجية اهتماماً أكثر من «العربية»، التي يعتبرها بمثابة تجهيز للأولى.

وشدّد الشنفا على أن اللاعبين كافة كانوا على قدر المسؤولية خلال المعسكر من خلال الالتزام التام بتعليمات الجهازين الإداري والفني، مشيرا الى أن الاجتماع الفني للمنتخبات وإجراء القرعة سيعقد، اليوم، قبل انطلاق البطولة، غدا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي