pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

في إطار دعمه للكوادر الوطنية

«برقان» يرعى معرض التوظيف في جامعة الكويت

هالة الشربيني
هالة الشربيني

- الشربيني: نركّز على خلق الفرص ذات المنفعة المتبادلة عند التعامل مع موظفينا

أفاد بنك برقان بأنه يرعى معرض التوظيف 2022 في جامعة الكويت، كما يشارك من خلاله بإجراء المقابلات المهنية المباشرة للاختيار من ضمن المواهب الوطنية، تمهيداً لتفعيل دور الطلبة المقبلين على التخرج ضمن فريق «برقان» لاحقاً.

وذكر البنك في بيان، أن هذه المشاركة تأتي وفق إستراتيجية «برقان» لمواصلة دوره في رعاية المواهب ولدعم القطاع المصرفي بالطاقات الشبابية القادرة على المقاربة بين الاهتمامات العصرية للمجتمع ونماذج الخدمات والمنتجات المصرفية، خصوصاً التي تتعلق بإستراتيجيات التحول الرقمي.

وبيّن «برقان» أن هذه الرعاية جاءت استكمالاً لتطبيق إستراتيجيته الخاصة بالاستثمار المستدام في رأس المال البشري، وتوظيفاً للقدرات الوطنية الواعدة لدى الكثير من الطلبة من خلال تعيينها في مكانها الصحيح منذ البداية، ما ينعكس بشكل إيجابي على القطاع المصرفي والمجتمع بصورة عامة.

من جانبها، قالت رئيس مديري الموارد البشرية والتطوير للمجموعة في «برقان» هالة الشربيني: «تتمتّع جامعة الكويت بتاريخ عريق في تخريج أفضل المواهب على امتداد أقسامها وتخصصاتها المتنوعة، بما يتناسب مع تطلعاتنا في البنك، ونحن نرى هذا الأمر واقعاً خلال المعرض أثناء مقابلاتنا مع الطلبة».

وأضافت: «تتماشى مشاركتنا في المعرض مع ثقافة الموارد البشرية والتطوير لدينا، التي تركز على خلق الفرص ذات المنفعة المتبادلة عند التعامل مع موظفينا، وتوسيع أفق الشراكة الحقيقية معهم، ونحن نشهد اليوم في هذا الملتقى أرضاً خصبة للعمل بمقتضى هذه الثقافة وتعزيزها».

وأكدت أن «برقان» يحرص على مواصلة إستراتيجيته لدعم الكوادر الوطنية وتشجيع المواهب وخلق الفرص الوظيفية المتجددة بشكل مستمر في دولة الكويت، كما يؤدي دوراً رائداً في تطوير الكفاءات من خلال برامجه المتنوعة داخل وخارج البنك، كبرنامج «رؤية» الديناميكي للكفاءات الكويتية، وبرنامج «انطلاقة» للموظفين الجدد، ما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد ودعم رؤية دولة الكويت لعام 2035 «كويت جديدة»، وتدعيم رخاء المجتمع وتطوره انطلاقاً من تطلعاته واحتياجاته، بما يتماشى مع الشعار الخاص بالبنك «أنت دافعنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي