pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

في إطار تشجيعه لممارسة الرياضة

«الوطني» نظّم أول بطولة بادل لموظفيه

جانب من الفرق المشاركة
جانب من الفرق المشاركة

- الصراف: نوفّر بيئة تدعم الحفاظ على نمط حياة صحي

أقام بنك الكويت الوطني أول بطولة بادل لموظفيه، بمشاركة 34 فريقاً من مختلف إداراته، وذلك في إطار حرصه على تعزيز الصحة العامة وممارسة الأنشطة الرياضية، ومن منطلق الالتزام بمسؤولياته المجتمعية وسعيه لتحقيق التنمية المستدامة.

ونُظّمت البطولة على ملاعب «Padel District» في الفروانية، واستمرّت على مدار يومين، حيث شهدت تنافساً كبيراً بين الفرق المشاركة، وفي ختام البطولة تم تكريم المركزين الأول والثاني لكل من فئتي الرجال والسيدات.

وبهذه المناسبة، قال مسؤول العلاقات العامة في «الوطني» محمد الصراف: «يحرص البنك دائماً على تشجيع موظفيه على ممارسة الأنشطة الرياضية بكل أنواعها كما يوفّر البيئة التي تدعم الحفاظ على نمط حياة صحي».

وأضاف أن تنظيم «الوطني» لمثل هذه الفعاليات يأتي من منطلق إيمانه بأهمية تحسين صحة وسلامة أصحاب المصالح الرئيسيين بمن فيهم الموظفون، والعملاء، باعتبار ذلك جزءاً لا يتجزأ من نهج التنمية المستدامة.

وأوضح الصراف أن «الوطني» ملتزم بتعزيز بيئة العمل المثالية التي تحفز الموظفين على التفاعل في ما بينهم، وتسخير كل الإمكانات التي تساعدهم على ممارسة هواياتهم المفضلة وتحسين حالتهم الصحية، بما ينعكس إيجابياً على أدائهم الوظيفي.

وأكد أن البنك سيواصل العمل والمضي قدماً في رعاية ودعم مختلف الفعاليات التي تشجع الموظفين على تحسين نمط حياتهم وممارسة الرياضة، كما سيستمر في تبني المبادرات الهادفة إلى نشر الوعي الصحي كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

ويتمتّع «الوطني» بثقافة بيئة عمل قوية ودعم غير محدود لموظفيه، بما يساعدهم على الارتقاء والتطور الدائم وبناء مستقبل وظيفي مستدام.

ويعتبر «الوطني» أحد أبرز المؤسسات الرائدة على مستوى المنطقة في مجالات الاستدامة، كما أنه سبّاق دائماً في رعاية وتنظيم العديد من المبادرات التي تبرز دور الصحة والرياضة في المجتمع، ومن أبرزها سباق «الوطني» للجري والذي يتم تنظيمه على مدى أكثر من 25 عاماً، ويعدّ من أهم الأحداث الرياضية التي تهدف إلى تشجيع أنماط الحياة الصحية واللياقة البدنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي