No Script

الراحلون الجُدد عن ريال مدريد

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو
تصغير
تكبير

اشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إلى قائمة الراحلين المحتملين عن ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، بعد انتقال المهاجم الصربي لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا الإيطالي.

ورحل عن «ريال» أيضا كل من البرازيلي مارسيلو وإيسكو والويلزي غاريث بايل بعد نهاية عقودهم.

ومع ذلك، لا يزال يتعيّن على «ريال» حسم مستقبل الياباني تاكيفوسا كوبو والبرازيلي رينير خيزوس وبورخا مايورال العائدين من الإعارة، وكذلك الدومينيكاني ماريانو دياز وداني سيبايوس وماركو أسينسيو.

كل لاعب لديه موقف مختلف عن الآخر، فلا يحظى كوبو ورينير بفرصة التواجد في التشكيلة لعدم توافر مكان لهما ضمن القائمة المخصصة للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

وكان رينير مرتبطاً بالانتقال إلى بنفيكا البرتغالي، لكن توقفت المفاوضات بين الأطراف المعنية، بينما يجذب كوبو انتباه بلد الوليد وريال مايوركا وأوساسونا.

أما مايورال ودياز، فلم يعد رحيلهما واضحاً تماماً لأنه يتعيّن على واحد منهما سدّ الفجوة التي تركها يوفيتش، ليكون هو البديل الأول في حال غياب الفرنسي كريم بنزيمة بسبب الراحة أو الإصابة أو العقوبة.

وبالنسبة لأسينسيو وسيبايوس، هناك إمكانية لرحيلهما من أجل إنعاش خزائن النادي، لكنهما لا يزالان بحاجة إلى لقاء مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وآخر مع النادي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي