No Script

تشيلويل يرغب المشاركة أساسياً

بن تشيلويل
بن تشيلويل
تصغير
تكبير

أعرب الظهير الأيسر لتشلسي الإنكليزي، بن تشيلويل عن رغبته الكبيرة في المنافسة بقوّة على دخول التشكيلة الأساسية للمنتخب الإنكليزي في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر بعد فترة «صعبة» في مسيرته.

وعانى تشيلويل (25 عاما) من أجل اللعب مع تشلسي وغاب كثيراً في أغسطس وسبتمبر، كما تعرّض لضربة بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة في نوفمبر، ما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب طويلاً، وحتى ظهوره كبديل في آخر مباراة لتشلسي في الدوري في مايو الماضي.

وقال تشيلويل: «لقد حلمت باللعب في كأس العالم منذ قدرتي على التذكر، وواقع أن الأمر بات قاب قوسين أو أدنى يمنحني دافعاً أكبر من أجل المحاولة وانتزاع هذا المكان».

وأضاف: «هذا ليس فقط من أجل نفسي، ولكن من أجل عائلتي، خصوصاً بعد بطولة أوروبا التي جاءت في وقت صعب بالنسبة لي». وتابع: «خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة، سأفعل كل ما بوسعي لمحاولة أن يكون هذا مكاني».

وزاد تشيلويل أن مدرب المنتخب غاريث ساوثغيت ظل على تواصل معه أثناء فترة تأهيله.وختم: «من الجيد أن تشعر أنه عندما لا تكون موجوداً، فإن المدرب يتابعك ويراقبك. إنه أمر إيجابي لأنه يعني أنني لا أزال في أفكاره».

معلوم أنّ تشلسي يبدأ مشواره الجديد في الدوري الممتاز باللعب في ضيافة إيفرتون في 6 أغسطس المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي