No Script

«يونايتد» متقبّل رحيل رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
تصغير
تكبير

أفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية، بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، باتت متقبلة لفكرة رحيل نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وزعمت تقارير إعلامية عدة أن رونالدو قدم طلباً رسمياً للرحيل، كما أنه غاب عن فترة الإعداد، للبحث عن فريق جديد، لكن «يونايتد» أعلن أن الغياب لـ«أسباب عائلية».

وأشارت الصحيفة إلى أن «يونايتد» أدرك عدم قدرته على إبقاء رونالدو في النادي رغماً عنه. وأوضحت أن المسؤولين في «الشياطين الحمر» يريدون تجنّب معركة طويلة الأمد مع البرتغالي.

وكشفت عن أن إدارة «يونايتد» تحدثت مع المدرب الجديد، الهولندي إريك تين هاغ، ووافق على بدء التخطيط لمستقبل الفريق من دون رونالدو.

وذكرت الصحيفة أن مستشاري رونالدو أبلغوا الرئيس التنفيذي للنادي، ريتشارد أرنولد، في يناير الماضي، أن الـ«دون» لن يبقى، إذا فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وبدوره، قال الصحافي البرتغالي برونو أندراديفي، عبر حسابه الرسمي: «وافق مانشستر يونايتد على الضغوط (التي مارسها رونالدو) وهو مستعد للبيع».

وأضاف: «إدارة الفريق تريد نحو 15 مليون يورو (13 مليون جنيه إسترليني) لفتح باب المفاوضات مع الأندية المهتمة».

وكانت صحيفة «تايمز» البريطانية، قد فجّرت مفاجأة كبيرة منذ أيام في تقرير كشفت فيه عن أن رونالدو، طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل عن النادي، هذا الصيف، لرغبته في المشاركة بدوري الأبطال.

ومن جهتها، أكدت صحيفة «ديلي ميل»، أن رونالدو رفض التدريب مع «يونايتد» لليوم الثالث توالياً، قبل أن يقوم الفريق بجولة خارجية، اليوم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي