No Script

«شباب الأزرق» في المجموعة الثانية لـ «غرب آسيا»

القادسية وكاظمة يتحفّظان على انضمام النصر إلى «الطائرة»

عبدالهادي الشبيب مترئساً اجتماع الجمعية العمومية
عبدالهادي الشبيب مترئساً اجتماع الجمعية العمومية
تصغير
تكبير

تحفّظ ناديا القادسية وكاظمة على قبول عضوية نادي النصر في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة، وذلك خلال اجتماع «العمومية العادية»، أول من أمس، برئاسة رئيس الاتحاد، الدكتور عبدالهادي الشبيب، وحضور أمين السرّ العام عبدالله الغرير وأمين الصندوق خلف الهاجري، وممثلي الأندية الأعضاء باستثناء العربي.

واعتبر ممثل القادسية في «العمومية» مدير اللعبة في النادي، وليد الدمخي، أن قرار قبول النصر عضواً في الجمعية العمومية «مخالفاً للنظام الأساسي، إذ على النادي المشاركة في مرحلتين معتمدتين لمدة موسمين متتاليين في مسابقات الاتحاد كافة (الدوري والكأس)، في حين شارك النصر فقط في مرحلتي 11 و13 سنة، علماً أن مرحلة 11 سنة غير معتمدة، كما أنه لم يشارك في الكأس، لذلك تحفّظنا على قرار قبول النصر لعدم سلامة الإجراءات».

بدوره، تحفّظ أمين سر نادي كاظمة، يوسف بوسكندر، على القرار «لأن الجمعية العمومية عادية وليست غير عادية».

وعلى الرغم من تحفّظ الناديين، بيد أنّ «العمومية» وافقت على انضمام النصر الى عضوية الاتحاد.

في المقابل، اعتمدت الجمعية العمومية التقريرين المالي والإداري عن أعمال السنة المنتهية في 31 مارس 2022، وخطة عمل الاتحاد في الموسم الجديد، وخوّلت مجلس الإدارة اختيار مراقب الحسابات في السنة المالية الجديدة.

من ناحية ثانية، أوقعت قرعة بطولة غرب آسيا الأولى للشباب، منتخب الكويت في المجموعة الثانية مع منتخبات قطر، سورية، فلسطين والسعودية، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات لبنان، الإمارات، الأردن، البحرين والعراق.

وتُقام البطولة في مدينة الدمام بالسعودية، خلال الفترة من 22 الى 31 يوليو الجاري.

وكان الاتحاد، بالتنسيق مع لجنة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة، اختار قائمة أولية تضم 20 لاعباً للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والبطولة القارية التي تستضيفها مملكة البحرين من 22 الى 29 أغسطس المقبل.

واللاعبون هم: عبدالمحسن الهاشم، إبراهيم ضياء ويعقوب السلمان (كاظمة)، علي دشتي وعلي الصليلي (العربي)، سعد العنزي، عبدالرحمن كامل، حمد الظفيري، طلال المنصوري، عبدالعزيز العنزي، عمر الرشيدي، حسن العامر ونواف الصانع (الكويت)، فارس السراج، مشاري شموه وعلي سمير (القادسية)، حسين خليفة، عبدالرحمن داود ومحمد جاسم (اليرموك) وشعيب الخياط (التضامن).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي