No Script

معسكر صربي لـ «كاظمة»... والعسعوسي يشكر إدارة النادي على تجديد العقد

أربعة مدربين على «طاولة العربي»... لتعويض رحيل ميشا إلى الفيصلي

الصربي داركو نيستروفيتش الأقرب لتدريب «الأخضر»
الصربي داركو نيستروفيتش الأقرب لتدريب «الأخضر»
تصغير
تكبير

وضع الجهاز الإداري لكرة القدم في النادي العربي، بقيادة رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز عاشور، السير الذاتية لأربعة مدربين، بعدما وقّع المدرب الراهن لـ«الأخضر»، الكرواتي أنتي ميشا، أمس، عقداً لتدريب نادي الفيصلي السعودي، الذي هبط أخيراً من دوري المحترفين الى دوري الدرجة الأولى «يلو».

والملفات الأربعة هي لمدرب كاظمة السابق الصربي داركو نيستروفيتش، والذي يعتبر الأقرب للتوقيع، مدرب منتخب مصر السابق إيهاب جلال، المدرب الأسبق للأهلي المصري، الإسباني خوان كارلوس جاريدو ومدرب السيب العماني السابق الصربي بوريس بونياك، الذي سبق له أن أشرف على تدريب «الأخضر».

وبعد استعراض السير الذاتية للمدربين المرشحين، سيختار الجهاز الإداري المدرب الأنسب للمرحلة المقبلة، ورفع اسمه الى مجلس الإدارة لاعتماده رسمياً، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

على صعيد متصل، علمت «الراي» أنه تم اختيار مدير الفريق الأول لكرة القدم في النادي، عبدالله الحائري مديراً للتراخيص، بينما لم يتم اختيار مدير للاحتراف، حيث ترشّح عضوان لهذا المنصب،هما محمد بن حسين وعبدالله القديحي.

من جهة اخرى، وقّع مساعد المدرب لفريق كرة القدم في نادي كاظمة، عبدالحميد العسعوسي، عقداً جديداً، يبقيه مع «البرتقالي» في الموسم المقبل.

وسيكون العسعوسي، مساعداً للمدرب الصربي زيلكو ماركوف، الذي سيصل الى البلاد يوم 15 يوليو الجاري.

وسبق للعسعوسي، تولي مهمّة مساعد المدرب مع عدد من المدربين الأجانب، أمثال البوسني داركو نيستروفيتش والصربي زيلكو ماركوف.

كما قاد كاظمة بعد إقالة البرتغالي توني أوليفيرا في مارس 2019، فيما درّب فرق قطاع الناشئين في كاظمة و«الكويت».

وبعد التوقيع، أعرب العسعوسي، عن شكره لإدارة النادي برئاسة أسعد البنوان ورئيس جهاز اللعبة فواز بخيت، على الثقة بقدراته.

معلوم أنّ كاظمة عاد في الموسم المنقضي إلى منصات التتويج، بعد غياب طويل، حيث توّج بلقب كأس سمو الأمير، فيما حلّ وصيفاً في الدوري الممتاز خلف «الأبيض».

ومن المقرّر أن تنطلق تدريبات الفريق في 17 الجاري، قبل أن يغادر إلى معسكر تدريبي في صربيا مطلع أغسطس المقبل لمدة 20 يوماً، يخوض خلاله 4 مباريات ودية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي