No Script

المقصيد: متابعة أولياء الأمور مُؤشّر نجاح لأنشطة الاتحاد المدرسي

فيصل المقصيد متحدثاً للاعبين
فيصل المقصيد متحدثاً للاعبين
تصغير
تكبير

يواصل مشروع «صيفنا في مدارسنا»، الذي أطلقه الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي الشهر الماضي، العمل عبر 5 مراكز للموهوبين لتأهيل وصقل المواهب الرياضية، ويتضمن أنشطة وبرامج ومهرجانات متنوعة للموهوبين، الذين قدموا مستوى متميزاً خلال مراكز التدريب، التي أقامها الاتحاد في المحافظات الست، وحظيت بإقبال كبير من الطلبة وأولياء أمورهم.

وخلال جولة تفقدية على المراكز، أكد رئيس الاتحاد، فيصل المقصيد، على أن مشروع «صيفنا في مدارسنا» الذي أُطلق خلال الفترة الصيفية يهدف إلى شغل أوقات فراغ الطلبة ورفع مستواهم الفني والبدني أثناء العطلة.

وقال: «أكاديمية كرة القدم العشبي تضم حتى الآن 100 لاعب بإشراف جهاز إداري وفني يضم نخبة المدربين الوطنيين أمثال الدكتور علي الضاحي، أنور بوطيبان، عقيل مهنا، الدكتور سليمان ميرزا، الدكتور عبدالله مشيلح، على الواوان».

وأضاف المقصيد: «خلال زيارتي الأخيرة للأكاديمية لاحظت اهتماماً كبيراً من أولياء الأمور ودعمهم لأبنائهم في التدريبات وهو العامل التحفيزي، الذي كنا نفتقده خلال الفترات السابقة، ومُؤشّر نجاح لأنشطة الاتحاد المدرسي».

‫ وأشار المقصيد إلى أن خطة الاتحاد هذا الصيف تحظى برعاية من القيادة السياسية ومتابعة من اللجنة الأولمبية برئاسة الشيخ فهد الناصر، والاتحادات المعنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي