No Script

أخبار متفرقة

 فوت فغهورست
فوت فغهورست
تصغير
تكبير

* انضم المهاجم الهولندي فوت فغهورست إلى نادي بشيكتاش التركي لكرة القدم من بيرنلي الإنكليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان فغهورست انضم إلى بيرنلي في سوق الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، قادماً من فولفسبورغ الألماني، وسجّل هدفين فقط في 20 مباراة.

وانهى بشيكتاش الموسم الفائت في المركز السادس في الدوري المحلي وذلك بعد موسم أحرز فيه الثنائية، فيما ودّع بيرنلي الدرجة الإنكليزية الممتازة وسيلعب الموسم المقبل في دوري «تشامبيونشيب».

* تعاقد نادي شالكه الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، مع قائد منتخب اليابان، مايا يوشيدا، لمدة عام واحد قادماً من سمبدوريا الإيطالي.

وقاد يوشيدا (33 عاماً)، منتخب «محاربي الساموراي» للتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، وانضم للنادي الألماني بعد عامين ونصف العام في الدوري الإيطالي.

* قرّر مهاجم أتلتيك بلباو الإسباني إينياكي وليامس، من الآن وصاعداً الدفاع عن ألوان منتخب غانا وليس إسبانيا، آملا في المشاركة في صفوف الأخير في مونديال قطر هذا العام.

ولد وليامس في بلباو في بلاد الباسك الإسبانية من أبوين غانيين، لكنه استدعي الى صفوف منتخب إسبانيا مرة واحدة العام 2016.

وقال وليامس (28 عاماً): «أشعر بأن الوقت قد حان كي أعود الى جذوري، فأفريقياً وغانا تعنيان لي الكثير ولعائلتي».

وأضاف: «أريد ردّ جزء صغير من الأشياء الكثيرة التي حصلنا عليها، لأن غانا لعبت دوراً مؤثراً لجعلي الشخص الذي أنا عليه الآن».

وتابع: «اليوم، تحدٍ جديد يبدأ.

من الآن وصاعداً، سأدافع عن قميص غانا وسأبذل قصارى جهدي من أجله. أنا أحد أفراد النجوم السوداء (لقب منتخب غانا)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي