No Script

إريكسن يوافق على الانتقال إلى «يونايتد»

رونالدو... يُثير الجدل مجدّداً

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
تصغير
تكبير

بعد أيام فقط من تقارير صحافية أشارت إلى رغبته بالرحيل، غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن تدريبات ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أمس، لـ«أسباب عائلية»، ما يُثير الجدل مجدّداً حول مستقبله.

وكان مقرّراً أن يلتقي لاعبو «يونايتد» الذين كانوا مع منتخباتهم في النافذة الدولية، مع بقية الفريق، أمس، لكن وفقاً لتقارير إعلامية بريطانية، لم يحضر الـ«دون» التدريبات، مع موافقة النادي على الأسباب التي أدت لغيابه.

ورغم ذلك، سيتم تفسير غياب رونالدو (37 عاماً)، على أنه في إطار محاولته لهندسة الرحيل عن «أولد ترافورد»، بعدما فشل الفريق في حجز مقعده لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

من ناحية ثانية، وافق صانع الألعاب الدنماركي كريستيان إريكسن، مبدئيا على الانتقال الى «يونايتد» بعقد لمدة 3 سنوات، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية في إنكلترا، أمس.

وكان إريكسن (30 عاما) أصبح لاعبا حرّا بعد انتهاء عقده مع برنتفورد الإنكليزي، الذي لعب في صفوفه 3 أشهر، بعد تعافيه من أزمة قلبية حادة.

وسبق لإريكسن أن تدرب بإشراف تن هاغ، عندما حاول استعادة لياقته البدنية في أياكس امستردام مطلع العام الجاري.

وبحسب شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، وافق إريكسن مبدئيا على الانتقال الى «يونايتد» في صفقة حرّة، على أن يقوم الاخير بتجهيز عقد لمدة 3 أعوام، قبل ان يخضع للفحص الطبي تمهيدا للتوقيع.

ويبدو «يونايتد» قريباً أيضاً من ضمّ الظهير الايسر لفينورد روتردام الهولندي تايرل مالاسيا، الذي خضع للفحص الطبي، الأحد، تمهيدا للتوقيع على عقد لمدة 5 سنوات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي