pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

جامعة الكويت خرّجت الدفعة 39 باحتفال حاشد في حضور وزير الصحة

103 أطباء جدد... إلى المنظومة الصحية


- الأحمد للخرّيجين: مسؤولية كبيرة على المؤتمنين على حياة وأسرار وأعراض الناس
- مرام الراشد: رغم التحدّيات... قدّر الله لنا الوصول إلى هذه اللحظة

استقبلت المنظومة الصحية 103 أطباء جدد، هم خريجو الدفعة 39 من كلية الطب في جامعة الكويت للعام الدارسي 2021 - 2022، احتفلت بهم الكلية أمس، بحضور حاشد برعاية وحضور وزير الصحة الدكتور خالد السعيد.

وتقدم الوزير السعيد، خلال حفل كبير شهد حضوراً حاشداً من أولياء أمور الخريجين، بالتهنئة للخريجين والخريجات ولأولياء أمورهم، متمنياً لهم التوفيق.

من جهتها، توجّهت عميد الكلية بالتكليف الدكتورة منى الأحمد، بالشكر والتقدير لأولياء أمور الخريجين والخريجات «آباء وأمهات»، قائلة «كفيتوا ووفيتوا» ولولا مثابرتكم والتعب والسهر وتوفيق رب العاملين ما حصدنا ثمار هذا اليوم.

كما توجهت الأحمد بكلمة للخريجين من أطباء وطبيبات، مشيرة إلى المسؤولية الكبيرة للأطباء إذ إنهم مؤتمنون على حياة الإنسان والنفس البشرية وأسرار المرضى وأعراض الناس، سائلة إياهم الإخلاص في العمل.

من جانبها، قالت الدكتورة مرام عبدالعزيز الراشد، التي ألقت كلمة الخريجين، «اليوم هو نهاية لبداية، نهاية لمشوار ليس مقتصراً على 7 سنوات، بل امتد لسنوات عديدة من الأحلام والطموح».

وأضافت «رغم جميع التحديات التي واجهتنا، سواء شخصية أو مهنية خلال السنوات الماضية، قدر الله لنا الوصول إلى هذه اللحظة»،

من جانبها، عبرت رئيس جمعية طلبة كلية الطب الكويتية، عن الفخر بأن يكونوا جزءاً من أجل تخليد هذه الفرحة التي امتزج فيها الجهد والجد والإصرار في تجاوز العقبات وتذليل الصعوبات، والاحتفال بتخريج كوكبة جديدة من الأطباء تنضم للمنظومة الصحية، متقدمة بالشكر للجنة المنظمة للاحتفال.

وفي كلمة لراعي الحفل «مستشفى عالية»، عبرت الدكتورة عالية السعدون عن سعادتها بتخرج كوكبة من الأطباء وحملة راية المستقبل، للمساهمة في النهوض بالخدمات الطبية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي