pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بصمة كويتية» في زواج ليندساي لوهان

لوهان وشماس... مبتسمان بعد زواجهما
لوهان وشماس... مبتسمان بعد زواجهما

من خلال حسابها الرسمي في تطبيق «إنستغرام»، زفَّت النجمة السينمائية الأميركية الشقراء ليندساي لوهان، خبر زواجها رسمياً من رجل الأعمال بدر شماس، وذلك في أعقاب فترة خطوبة دامت نحو 7 أشهر، وسط تقارير عن أنه ينتمي إلى أسرة كويتية.

وتزامن إعلان لوهان عن خبر زواجها من شماس مع احتفالها بعيد ميلادها السادس والثلاثين، حيث كتبت في تدوينة موجهة كلامها إلى شماس الذي يصغرها بنحو عامين: «إنني أسعد امرأة في العالم. فلقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أعثر على السعادة واللطف في آن معاً. إنني مشدوهة بكونك أصبحت زوجي وحياتي وكل شيء. كل امرأة ينبغي أن تشعر يومياً بما أشعر به».

وأرفقت لوهان مع تدوينتها صورة تجمعها مع زوجها، وهما مبتسمان.

وفي وقت لاحق، أكد مدير أعمال لوهان الخبر لأكثر من وسيلة إعلام غربية، مشيراً إلى أن مراسم عقد القران تمت.

وكان موقع «pagesix.com» قد ذكر في تقرير نشره بتاريخ 30 نوفمبر الماضي إبان إعلان خطوبة ليندساي لوهان وبدر شماس أن هذا الأخير «ينحدر من خلفية مرموقة، إذ إن أسرته هي واحدة من أوائل الأسر المسيحية الكويتية. ومعظم مسيحيي الكويت ينحدرون من 12 أسرة، بما فيها أسرة شماس التي أصلها من تركيا».

كما نقل التقرير ذاته عن أحد أبناء عمومة بدر شماس قوله: «من المهم التنويه بأن أفراد أسرة شماس هم مواطنون كويتيون. نحن أسرة متميزة».

وذكرت تقارير عدة نشرتها وسائل إعلام غربية خلال الساعات الماضية، أن شماس «وُلد في الكويت لأب كويتي وأم لبنانية الجنسية»، وأنه تلقى تعليمه الجامعي في الولايات المتحدة ويقيم ويعمل حالياً مع والديه في دبي ويحمل الجنسية الإماراتية.

وكانت لوهان أعلنت في أواخر نوفمبر الماضي خطوبتها إلى بدر شماس، مشيرة إلى أن ذلك جاء بعد علاقة غرامية جمعت بينهما على مدار 3 سنوات من المواعدة. ونشرت لوهان آنذاك صوراً لها مع بدر مستعرضة خاتم الخطوبة، وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها متغزلة في شماس: «حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي