No Script

لاعبون انتهت عقودهم

بول بوغبا
بول بوغبا
تصغير
تكبير

انتهت في 30 يونيو الماضي، عقود عدد من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم، ليصبح كل لاعب قادراً على الانتقال إلى النادي الذي يريده بشكلٍ مجاني في صفقة انتقال حُرّ.

ويدخل في هذه القائمة، عدد من اللاعبين الكبار، ومنهم: الفرنسي بول بوغبا (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، الأرجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي)، الفرنسي عثمان ديمبيلي (برشلونة الإسباني)، الدنماركي كريستيان إريكسن (برنتفورد الإنكليزي)، الأوروغوياني لويس سواريز (أتلتيكو مدريد الإسباني)، الأرجنتيني أنخل دي ماريا (باريس سان جرمان الفرنسي)، إيسكو (ريال مدريد الإسباني).

وبحسب التقارير الإعلامية، فإنّ بوغبا يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس مع دي ماريا، فيما إريكسن يبدو حائراً بين «يونايتد» أو البقاء في برنتفورد.

وبالنسبة إلى سواريز، يبدو أنّه قرر اللعب في ريفر بلايت الأرجنتيني، بينما يبقى راتب ديبالا عائقاً أمام انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي، الذي من الممكن أن يشهد منافسة من ميلان للتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وتستمر إشاعات انتقال ديمبيلي إلى تشلسي الإنكليزي، في حين تُرجّح تقارير عدة بقاءه في برشلونة. وأمّا إيسكو، فربما ينتقل الى ميلان الإيطالي أو أرسنال الإنكليزي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي