No Script

الجمعية العمومية في «الغوص» تعتمد التقريرين الإداري والمالي

رئيس النادي طلال السرحان والصرعاوي خلال اجتماع العمومية
رئيس النادي طلال السرحان والصرعاوي خلال اجتماع العمومية
تصغير
تكبير

قال أمين السر العام في النادي الكويتي للغوص والإنقاذ محمد الصرعاوي إن الجمعية العمومية للنادي اعتمدت التقريرين الإداري والمالي، كما وافقت على التعديلات المقترحة على النظام الأساسي.

وأضاف الصرعاوي أن مجلس إدارة النادي في اجتماعه الاخير وافق على إقامة معسكر خارجي لسباحة الزعانف في مدينة بوكيت في تايلند ينطلق في 23 أغسطس المقبل ويستمر حتى موعد انطلاق بطولة العالم في المدينة نسفها في 2 سبتمبر، مشيراً إلى أن المجلس وافق أيضاً على المشاركة في بطولة كأس العالم في الغوص الرياضي، التي تنطلق في بوكيت أيضا في 5 سبتمبر، لافتاً إلى أن البطولتين ستشهدان مشاركة الحكمين وليد الشويعي ومحمد بارون.

وأفاد بأن مجلس الإدارة وافق على إقامة بطولة الكويت المفتوحة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو تحت الماء لمرحلة 16 وما فوق بإشراف الاتحاد الدولي للغوص على أن تقام في جزيرة قاروه، خلال الفترة من 8 حتى 11 سبتمبر، كما قرر اعتماد أسماء الحكام الذين اجتازوا دورة حكام سباحة الزعانف، مبيناً أن المجلس وافق أيضا على اعتماد العضويات للموسم المقبل 2022-2023.

وأكد الصرعاوي على أن المجلس قرّر إدراج تنظيم واستضافة بطولة العالم للغوص الحرّ في الكويت في مايو المقبل، بالإضافة إلى الموافقة على إقامة دورة حكام للغوص في 31 منه، وتعيين علي الصايغ مديراً للعبة الغوص.

الحارس هادي مع «الأخضر»

تعاقد النادي العربي مع حارس النصر السابق محمد هادي، للانضمام إلى فريق كرة القدم، اعتباراً من الموسم الجديد.

وأثبت هادي كفاءته مع «العنابي» في المواسم الماضية، إلّا أنه تعرّض لإصابة في الفترة الأخيرة، ليفقد مكانه لمصلحة الحارس المتألق خليفة رحيل.

ويستهدف «الأخضر» من التعاقد مع هادي، إلى جانب استعادة حارس الفريق السابق أحمد دشتي، الذي كان معاراً الى الشباب، تدعيم هذا المركز، والذي عانى بسببه في الموسم الماضي، بعد إصابة الحارس الأساسي سليمان عبدالغفور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي