No Script

الملا يعتبر الإنجاز الآسيوي ردّاً على المُشكّكين... والمري يهنّئ «الكويت»

الغانم: 4 محترفين لدعم «يد الأبيض» في المونديال

تصغير
تكبير

حظي لاعبو فريق الكويت لكرة اليد، المتوّج بلقب بطولة الاندية الآسيوية الـ24، التي اختتمت أخيراً في الهند، باستقبال الابطال من قِبل أعضاء مجلس إدارة النادي وجماهير «القلعة البيضاء» الذين غصّت بهم قاعة التشريفات وصالة الوصول.

وكان في مقدمة الحضور، مدير الهيئة العامة للرياضة بالانابة الدكتور صقر الملا، وأمين السر المساعد في اللجنة الاولمبية الكويتية علي المري ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أمين صندوق الاتحاد الآسيوي للعبة بدر الذياب، والعديد من القيادات الرياضية من رؤساء الاتحادات والاندية، إلى جانب جماهير غفيرة من عشاق «الأبيض» وعائلات اللاعبين، الذين استقبلوا الأبطال بالأهازيج والأغاني الوطنية.

وخلال حفل الاستقبال، أعلن رئيس نادي الكويت خالد الغانم، عن نيته التعاقد مع أربعة محترفين عالميين لتدعيم صفوف «الأبيض» في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر غلوب»، والتي ستُقام خلال الفترة من 17 الى 23 أكتوبر المقبل في السعودية، بمشاركة أندية برشلونة الإسباني وماغديبورغ الألماني والأهلي المصري وتاوباتي البرازيلي ومضر السعودي «المستضيف» والخليج السعودي «دعوة»، فضلاً عن بطل العرب.

وأضاف الغانم أن المحترفين الأربعة سيكونون على مستوى عالٍ من الإمكانات الفنية والخبرة، لخوض البطولة إلى جانب محترفي «العميد» الحاليين القطري فرانكيس مارزو والبرتغالي أنخل هرنانديز.

الإنجاز ردّ على المشككين

بدوره، أشاد الملا بإنجاز «الكويت»، والذي جاء في توقيت مناسب للردّ على المشككين بأن الرياضة الكويتية ليست بخير.

وأضاف: «الرياضة بخير ونحن فخورون بكم فرداً فرداً»، واعتبر أن هذا الانتصار جاء بعد سلسلة من الإنجازات التي حققتها الرياضية الكويتية في دورة الألعاب الخليجية الثالثة، والتي تسيدها أبطال الكويت بعدد الميداليات، وأن هناك الكثير من الإنجازات ستتحق مستقبلاً.

وأكد الملا أن «ما حققه العميد لم يكن وليد الصدفة، بل جاء بعد إعداد وتجهيز لسنوات عدة، حتى وصل الفريق الى قمّة الهرم الآسيوي».

وبارك ايضاً لنادي القادسية إحراز المركز الثالث في البطولة نفسها، والذي أثبت ايضاً أن الرياضة الكويتية بخير.

وقال للاعبي «الأصفر» خلال استقبالهم فجر أمس، في قاعة التشريفات: «أنتم ابطال وشرفتونا في البطولة وتستحقون أن نأتي لاستقبالكم ليس فجراً فقط، وانما في أي وقت لدعمكم والوقوف معكم».

من جانبه، هنّأ أمين سر اللجنة الاولمبية علي المري، بالنيابة عن رئيس «اللجنة» الشيخ فهد الناصر، مجلس إدارة نادي الكويت، خصوصاً «مهندس الإنجازات» خالد الغانم، الذي يقف وراء هذا الفوز ليفرح الشعب الكويتي كافة، لاسيما أنه جاء بعد غياب 15 سنة.

معلوم أنّ «الكويت» حقق اللقب القاري للمرة الاولى في تاريخه، بعدما عانده سنوات طويلة، كان آخرها النسخة الماضية عندما خسر النهائي أمام الدحيل القطري، قبل ان يعوّضه بهذه النسخة على حساب النجمة البحريني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي