No Script

المقصيد: هدف الاتحاد المدرسي المقبل إطلاق مشروع كأس التفوّق العام


فيصل المقصيد ومشعل الهدبة وفاطة حيات يتوّجون الفائزات
فيصل المقصيد ومشعل الهدبة وفاطة حيات يتوّجون الفائزات
تصغير
تكبير

اختتم الاتحاد الرياضي المدرسي، مهرجان كرة الصالات للبنات، الذي انطلق في فبراير الماضي الى نهاية يونيو، وحقق نتائج ايجابية من خلال إقبال واهتمام طالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة على ممارسة اللعبة.

وأقيم المهرجان بمشاركة 426 طالبة للمرحلة المتوسطة، و150 طالبة للابتدائية، تنفيذا للاتفاقية بين الاتحاد المدرسي واتحاد كرة القدم.

وأكد رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي، فيصل المقصيد، على ان النجاح الحقيقي للمهرجانات التي ينظمها الاتحاد هو دعم أولياء الامور وتحفيز ابنائهم.

وقال: «سيتم ادخال العاب جديدة وإقامة مباريات بصورة أكبر لجميع الفئات العمرية، كما سيتم اطلاق مشروع كأس التفوق العام للمناطق التعليمية، بالإضافة الى التعليم الخاص والتعليم الديني من أجل تحفيز الإدارات المدرسية والمناطق التعليمية للاهتمام بالرياضة المدرسية».

ومن جهته، أبدى نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع الدكتور مشعل الهدبة، سعادته بالنتائج الإيجابية للمهرجان.

وقال: «الاتحاد المدرسي يمثل أيقونة العمل المرحلي للوصول الى نتائج أوسع وأشمل لدعم الرياضة المحلية والوصول بها الى العالمية».

ومن جانبها، أكدت عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، فاطمة حيات، على ان المهرجان جاء نتيجة التعاون المشترك بين اللجنة النسائية في اتحاد الكرة والاتحاد المدرسي.

وقالت: «هدف المشروع هو إعداد البنية التحتية للمنتخبات النسائية في الاعمار كافة، حيث سيتم تجهيز أكاديمية للموهوبات لزيادة التنافس بين اللاعبات ورفع المستوى الفني بجانب التعليمي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي