No Script

عن عام 2021

«برقان» يحصد جائزة النخبة لـ «تقدير الجودة» من «جي. بي. مورغان»

تصغير
تكبير

حصد بنك برقان أخيراً جائزة «تقدير الجودة» العالمية المرموقة لعام 2021، التي قام «جي. بي. مورغان تشيس» بمنحها للبنك تقديراً لأدائه المتواصل عالي الجودة، حيث تسلط الجائزة الضوء على المعايير المتطورة التي حافظ عليها البنك بإدارته وموظفيه عبر كل عمليات تحويل الأموال للعملاء بالدولار.

وأشاد «جي. بي. مورغان تشيس» ببنك برقان لتحقيقه نسبة 99.91 في المئة بإجراءات المعالجة المباشرة (STP) عن فئة MT103 ونسبة 99.89 في المئة عن فئة MT202، ليمنح ذلك «برقان» جائزة النخبة لـ«تقدير الجودة» عن الفئتين.

وبالنسبة لأفضل معدلات المعالجة المباشرة (STP)، فقد تم تصنيف «برقان» كواحد من البنوك القليلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي حصلت على مستوى النخبة من الجائزة لكل من التحويلات المصرفية للعملاء والبنوك.

وتعتمد المنهجية والآلية في منح الجائزة على تقسيم الفئات لعام 2021 إلى مجموعتين، يتم تصنيف كل منها بحسب الأداء الأمثل لإجراءات المعالجة المباشرة، حيث تختص فئة «MT103» بما لا يقل عن 10 آلاف دولار من عمليات التحويل، ويتم منح جائزة تقدير الجودة في هذه الفئة لنسبة 90 في المئة إلى 98.9 في المئة، بينما تُمنح جائزة النخبة لـ «تقدير الجودة» لنسبة 99 في المئة أو أكثر. أما فئة «MT202» فتستند إلى عمليات التحويل التي لا تقل عن 8 آلاف دولار، ليتم منح جائزة تقدير الجودة ضمن الفئة لنسبة 98 إلى 99.69 في المئة، وتليها جائزة النخبة لـ «تقدير الجودة» بنسبة 99.7 في المئة أو أكثر.

وقال رئيس مديري العمليات في «برقان» محمد الزايد تعليقاً على إنجازات البنك: «بصفتنا البنك الوحيد الذي حصل على جائزة (جي. بي. مورغان تشيس) لتقدير الجودة للفترة من 2001 إلى 2021 على التوالي في الكويت، نفتخر بوصولنا لهذا الاستحقاق، الذي يأتي نتيجةً لإحرازنا أعلى معدلات المعالجة المباشرة (STP) لتحويلات الدولار، ما يعكس تفوق (برقان) في الجودة والكفاءة والموثوقية، ويشير إلى الدور الرائد الذي يلعبه البنك في هذا المجال، كما تمثل جائزة (جيه بي مورغان تشيس) التزام (برقان) بتقديمه للخدمات والحلول المالية المتميزة وفق الأنظمة المتطورة بشكل يلبي تطلعات عملائه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي