No Script

لتوفير الدفع عن طريق «كي نت»

«الوطني» يوقّع اتفاقية مع «ديليفرو»


العثمان والحسيني يتوسطان فريق «الوطني» و«ديليفرو»
العثمان والحسيني يتوسطان فريق «الوطني» و«ديليفرو»
تصغير
تكبير

- العثمان: نسعى لعقد شراكات مع أبرز العلامات التجارية تلبية لاحتياجات العملاء
- الحسيني: إضافة «كي نت» توفّر لعملائنا خيار دفع جديد لطلب أطعمتهم المفضلة

وقّع بنك الكويت الوطني اتفاقية شراكة حصرية تُمكّن عملاء «ديليفرو» إتمام كل المدفوعات عن طريق بوابة الدفع «كي نت»، وذلك في إطار سعيه إلى ترسيخ تعاونه الإستراتيجي مع المؤسسات الرائدة في كل القطاعات بما يسهم في تلبية احتياجات عملائه وتوفير أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية وحلول الدفع المتطورة.

وتم توقيع الاتفاقية خلال الحفل الذي أقيم في المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني بحضور مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، والمدير العام لشركة ديليفرو الكويت، سهام الحسيني، إلى جانب قيادات مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، وقيادات «ديليفرو».

وذكر البنك في بيان أنه يوفر كل التسهيلات التي تمكن عملاء «ديليفرو» من إتمام معاملاتهم باستخدام بطاقات السحب الآلي وكل البطاقات المؤهلة للدفع من خلال منصة «كي نت»، مبيناً أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الشراكة الإستراتيجية والعلاقات الوثيقة التي تجمع «الوطني» و«ديليفرو» وحرص المؤسستين على تقديم حلول دفع إضافية بما يساهم في تحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم.

وبهذه المناسبة، قال العثمان: «نسعد بتوقيع اتفاقية الشراكة الحصرية مع ديليفرو ضمن سعينا لعقد شراكات مع أبرز العلامات التجارية الرائدة بهدف تلبية احتياجات العملاء وإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها»، مضيفاً: «نلتزم بتقديم أفضل حلول الدفع الرقمية المتطورة وأكثرها تطوراً بما يضمن توفير وسائل دفع أكثر سهولة وراحة ويساهم في تلبية كل احتياجات العملاء».

وأكد العثمان حرص «الوطني» على توفير أحدث الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتطورة بما يعكس ما يتمتع به البنك من قدرات فائقة وبنية تحتية رقمية ضخمة نجح البنك في بنائها على مدار سنوات.

من جانبها، قالت الحسيني: «متحمسون لتزويد عملائنا بخيار الدفع عن طريق إحدى طرق الدفع الأكثر شيوعاً في الكويت»، مضيفة: «كجزء من التزامنا المستمر بضمان الحصول على طعام رائع على بُعد نقرة واحدة فقط، فإن إضافة الـ(كي نت) ستوافر لعملائنا خيارات دفع أخرى لطلب الأطعمة المفضلة لديهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي