No Script

امتثالاً لقواعد «المركزي»

مساهمو «الأهلي» يختارون باسم العتيبي عضواً مستقلاً رابعاً في مجلس إدارته

تصغير
تكبير

- طلال بهبهاني: نشكر «المركزي» و«هيئة الأسواق» على دعمهما المستمر للقطاع المصرفي

وافقت الجمعية العامة العادية للبنك الأهلي الكويتي، التي عُقدت الخميس الماضي، في مبنى المركز الرئيسي للبنك، بحضور 85.463 في المئة من المساهمين، على البند الوحيد المدرج على جدول أعمالها، باختيار العضو المستقل الرابع لينضم إلى مجلس إدارة «الأهلي» في دورته الحالية لمدة 3 سنوات (2022 - 2024).

واستهل رئيس مجلس إدارة «الأهلي» طلال بهبهاني العمومية بتقديم الشكر والعرفان للمساهمين على حضورهم وثقتهم الغالية والتزامهم على مر السنين، مضيفاً «يسعدنا عقد اجتماع الجمعية العامة العادية بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي على العضو المستقل الرابع باسم سليمان محمد العتيبي، بتاريخ 28 يونيو الماضي».

وأوضح أن المساهمين اختاروا العضو المستقل الرابع للانضمام إلى مجلس الإدارة الحالي امتثالاً لقواعد ولوائح «المركزي» التي تتطلب وجود 4 أعضاء مستقلين في تشكيل مجالس إدارة البنوك اعتباراً من يونيو 2022، شاكراً «المركزي» وهيئة أسواق المال على دعمهما المستمر للقطاع المصرفي الكويتي.

وأعرب عن امتنانه لمساهمي البنك والشركاء والعملاء على التزامهم وولائهم المستمر تجاه «الأهلي»، متقدّماً بالشكر أيضاً لموظفي البنك لإخلاصهم وتفانيهم في عملهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي