No Script

إطلاق معرض «الأﭬنيوز» الصيفي

No Image
تصغير
تكبير

أطلقت إدارة «الأﭬنيوز» معرض «الأﭬنيوز» الصيفي تماشياً مع أجواء الصيف والعطلة، حيث بدأ المعرض يوم الثلاثاء الماضي ويستمر حتى 8 يوليو المقبل، وذلك في منطقة غراند بلازا.

ويهدف معرض «الأﭬنيوز» الصيفي، الذي يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، لجلب أجواء الصيف إلى «الأﭬنيوز» لإضفاء الترفيه على الزوار ممن يستمتعون بفصل الصيف في الكويت، من خلال احتضانه 25 محلاً من المحلات الموجودة في «الأﭬنيوز»، حيث يشارك في المعرض محلات عدة متخصصة في ملابس ومنتجات الصيف والبحر، مثل: كابانا، ديكاتلون، ليه كانبير، سندك، سويمز، أوليبار براون، شامبيون، سوبر دراي، كروكس، مونكي، آند أذر ستوريز، ديزني، اتش آند ام، نكست، أميركان إيغل ومحل فلان.

ويشارك في المعرض نظاراتي حسن، كفراتي، سفريات المسافر، كليرز وأرنوبة ودبدوب الذي أضفى المزيد من المتعة على زوار المعرض من خلال ابتكار تصميمات مميزة على شعر الأطفال وإضافة الألوان المميزة على أظافرهم، كما يشارك عدد من المحلات المتخصصة في المشروبات والمثلجات، مثل: تي لافيليج، عصير الضاحية، ليمونيد وستيكو ناتورا.

وذكرت إدارة «الأﭬنيوز» أن المعرض حظي بإقبال كبير من الزوار الذين أشادوا بذلك النوع من الفعاليات الصيفية التي تتماشى مع أجواء الصيف وتلبي احتياجاتهم بإضفاء الترفيه على تجربة التسوق في «الأﭬنيوز».

وأكدت إدارة «الأﭬنيوز» على أن المعرض يهدف أيضاً إلى دعم المحلات الموجودة بداخل المجمع، من خلال احتضان المعرض لمحلات عدة لعرض مجموعاتها الصيفية وتشكيلاتها المستوحاة من أجواء الصيف.

وأكدت حرصها على إقامة هذا المعرض في هذه الفترة كجزء من الأنشطة الصيفية لمواكبة أجواء الصيف، باعتبار «الأﭬنيوز» أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم والوجهة الأكثر زيارة في الكويت، وأحد أهم المحطات السياحية التي يقصدها السياح من خارج الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي