No Script

وظّف العديد منهم ضمن كوادره

«برقان» شارك بحفل متدرّبي خدمة العملاء من ذوي الإعاقة


ممثلو الموارد البشرية والتطوير والعلاقات العامة في «برقان» مع الخريجين
ممثلو الموارد البشرية والتطوير والعلاقات العامة في «برقان» مع الخريجين
تصغير
تكبير

شارك بنك برقان أخيراً في حفل تخريج متدربي برنامج خدمة العملاء من فئة ذوي الإعاقة، الدفعتين الثانية والثالثة من فعاليات حملة «شركاء لتوظيفهم»، تحت رعاية وحضور وزير الصحة الدكتور خالد السعيد الذي كرّم جميع الجهات الداعمة لذوي الإعاقة، وبحضور رفيع المستوى لعدد من القيادات والمنظمات والجهات التي شاركت في تكريم الخريجين.

ويأتي الحفل عقب مشاركة البنك بالملتقى الوظيفي المخصص لخريجي البرنامج، الذي نظمته الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بهدف ربط المتدربين مع جهات التوظيف المختلفة من القطاع المصرفي لدعم عملية دمجهم بالقطاع.

وشاركت إدارة الموارد البشرية والتطوير من «برقان» في الملتقى باختيار مجموعة من الخريجين للعمل ضمن كوادر البنك، حيث تأتي هذه المبادرة ضمن مساعيه المستمرة لدعم الأبناء من ذوي الإعاقة وإشراكهم في العمل المصرفي.

وقالت رئيس مديري الموارد البشرية والتطوير للمجموعة، هالة محمد الشربيني: «فخورون جداً بالمشاركة في ملتقى توظيف ذوي الإعاقة في إطار إستراتيجية (برقان) لدعم الكوادر الوطنية والعمل على تطوير إمكاناتهم ومهاراتهم.

ومن خلال الملتقى قابلنا نماذج ملهمة من أفضل الكفاءات الشابة تدعمهم مسيرة حافلة بالتحدي والإصرار، وقد تم توظيف عدد من خريجي حملة (شركاء لتوظيفهم) ليكونوا جزءاً من عائلة البنك».

وأضافت الشربيني: «ننطلق في مشاركتنا بالملتقى من رؤيتنا لتمكين ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع ودعمهم للانخراط في سوق العمل لاسيما القطاع المصرفي، وذلك في سياق استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية وضمن برنامج الاستدامة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي