No Script

يعقد الجمعية العمومية غير العادية... السبت

العربي يُقلص عدد أعضاء مجلس الإدارة

تصغير
تكبير

دعا مجلس إدارة النادي العربي، أعضاء الجمعية العمومية، المسددين اشتراكاتهم السنوية، لحضور الجمعية العمومية غير العادية، التي ستعقد مساء غد السبت، لتعديل عدد من مواد النظام الأساسي. وكان من المقرّر عقد الجمعية يوم الاثنين الماضي إلّا إنه تم تأجيلها، وفقاً للاحكام القانونية.

وعلمت «الراي» أن من أبرز المواد التي يسعى النادي الى تعديلها من خلال «العمومية» هو تقليص عدد اعضاء مجلس الادارة الى 7 بدلاً من 11 عضواً، والتي كان معمولاً بها في السابق، كما سيحدد المدة القانونية لعضو العمومية الذي يرغب بالترشح للمجلس وهي 4 سنوات، ورسوم التسجيل للمرة الأولى 120 ديناراً ورفع الاشتراكات السنية الى 12 ديناراً بدلاً من 10 دنانير.

ومن المقرّر أيضا تشكيل لجنة للانضباط تتكون من 3 اعضاء من مجلس الادارة للنظر في اي اخطاء او اساءة تصدر عن اعضاء الجمعية العمومية تجاه مجلس الإدارة والفرق واللاعبين، وكذلك تشكيل لجنة للاستئناف للنظر باعتراض العضو المتخذة العقوبة بحقه، كما يُسمح له بالتوجه الى الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي.

كما سيتم الطلب من اعضاء العمومية تجديد بياناتهم الرسمية وإضافة البريد الإلكتروني الخاص بهم لارسال آخر المستجدات أو الدعوات الخاصة بالانتخابات أو مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية.

من جهة ثانية، ستتم أيضاً دعوة أعضاء العمومية لاجتماع آخر سيتم تحديده لاحقاً لاعتماد التقارير الإدارية والمالية وتحديد موعد الانتخابات المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي