pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الاتحاد الرياضي المدرسي يختتم مهرجان كرة الصالات للبنات... اليوم


مقصيد يتوسط عدداً من مدربات ولاعبات كرة السلة
مقصيد يتوسط عدداً من مدربات ولاعبات كرة السلة

يختتم في الساعة 6:30 مساء اليوم، مهرجان كرة القدم للصالات (بنات) على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم، تحت رعاية النائب أحمد الحمد، وبالتعاون بين الاتحاد الرياضي المدرسي واتحاد كرة القدم ضمن الاتفاقية المبرمة بين الاتحادين لاكتشاف المواهب وصقلها.

وأكد أمين عام الاتحاد المدرسي الدكتور أحمد عبد الحميد، على أن الاتحاد انتهى من المرحلة الأولى للإستراتيجية التي تم الإعلان عنها لمدة خمس سنوات 2021–2026 وقال: «نقوم راهناً بتقييم المرحلة الأولى التي تضمنتها الإستراتيجية من أجل زيادة الألعاب خلال المرحلة الثانية، التي ستنطلق في سبتمبر المقبل، بعدما لمسنا مدى نجاح المرحلة الأولى التي تخطّت التوقعات والخطة الزمنية التي وضعتها اللجنة الفنية».

من جانبها، أوضحت عضو اللجنة الفنية في الاتحاد المدرسي، الدكتورة شيخة العلاطي، أن مراكز اكتشاف الموهوبات بدأ العمل بها من فبراير الماضي وبمشاركة 426 لاعبة وتختتم، اليوم، حيث تم اختيار أبرز اللاعبات من المرحلة الإبتدائية والمتوسطة.

ومن جانب، آخر اختتم الاتحاد الدورة التحضيرية الأولى لمدربي كرة السلة، والتي تأتي ضمن الإستراتيجية، تمهيداً لافتتاح مراكز اكتشاف الموهوبين في اللعبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي