No Script

لتقديم أفضل العروض لعملاء «السنبلة Kids»

«وربة» يوقع اتفاقية تعاون مع «ناشونال جيوغرافيك»


المطيري والخليفات بعد توقيع الاتفاقية
المطيري والخليفات بعد توقيع الاتفاقية
تصغير
تكبير

- أيمن المطيري: تجارب ترفيهية وفريدة من نوعها للزوار

أبرم بنك وربة اتفاقية تعاون مع «ناشونال جيوغرافيك» عالم الاستكشاف الكويت، وذلك لتقديم عروض خاصة لعملائه من شريحة السنبلة «Kids»، وذلك في إطار سعيه إلى تقديم كل ماهو جديد ومتميز من عروض وخدمات تلبي متطلبات عملائه وخصوصاً فئة الأطفال والشباب.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري: «سعداء بإبرام اتفاقية تعاون مع (ناشونال جيوغرافيك) عالم الاستكشاف الذي يقدم للزوار تجارب ترفيهية وتفاعلية فريدة من نوعها، ويهدف إلى إلهام الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 12 عاماً لاستكشاف العالم، من خلال اللعب ليصبحوا مستكشفين بارعين.

وسيختبر الأطفال سرعتهم في سباق السفاري ضد بعض أسرع الكائنات في العالم أو الغوص بأعماق البحر في رحلة المحيط والسفر إلى الفضاء وزيارة المريخ في رحلة الفضاء أو تجربة نهر المغامرات لالتقاط صور مذهلة للحيوانات أثناء التجديف في الأنهار البعيدة حول العالم».

وأوضح المطيري أن هناك عروضاً خاصة لعملاء السنبلة للأطفال، مبيناً أن البنك سيواصل تأدية دوره الإيجابي في المجتمع على جميع الأصعدة من مختلف المجالات: التعليمية، الثقافية، الصحية، الاجتماعية والأنشطة الرياضية المتنوعة.

من ناحيته، قال المدير العام لمركز ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف أحمد الخليفات: نحرص على التعاون مع شركائنا لجذب جميع أفراد العائلة لتجربة ترفيهية فريدة من نوعها في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي