pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مجلس إدارة «القُصّر» بحث وضع الاستثمارات وتقارير اللجان المختصة

حمد البرجس
حمد البرجس

أوضح مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر بالإنابة حمد البرجس أن مجلس إدارة الهيئة ناقش خلال اجتماعه أمس برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور فؤاد العمر، بنود جدول الأعمال واطلع على بيان في شأن ما تم تنفيذه من القرارات السابقة لمجلس الإدارة في المجالات المختلفة.

وفي مجال الاستثمار، كشف البرجس أن المجلس ناقش تقريراً عن أداء ووضع استثمارات الهيئة خلال الربع الأول من العام 2022، وذلك بعد العرض على لجنة تنمية أموال القصر بجلستها الثالثة لعام 2022 والتي انعقدت في مايو الماضي.

وأضاف أن المجلس ناقش أيضاً التقارير المرفوعة من الإدارة التنفيذية ومن لجان عدة، أهمها تنمية الاثلاث الخيرية والتدقيق، حيث بحث المجلس توصية لجنة التدقيق في شأن تقرير ديوان المحاسبة للسنة المالية 2020 /2021 وردود الهيئة عليها.

وأضاف أن الهيئة نجحت وبفضل توجيهات مجلس إدارتها ولجانها المتخصصة وجهود إدارتها التنفيذية في مواصلة تطوير خدماتها وتحسين أدائها في مختلف المجالات، لا سيما أداءها المالي والاستثماري، مشيراً إلى أن الهيئة تستهدف في المقام الأول تعزيز سلامة ومتانة مركزها المالي وسياستها الاستثمارية والسعي لتحقيق أعلى العوائد الممكنة لصالح المشمولين برعايتها، في ضوء الضوابط التي تتناسب وخصوصية وضع الهيئة وطبيعة عملها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي