No Script

أبطال اللعبة يثمّنون دعم الاتحاد و«الهيئة»

تحضيرات مكثفة لـ «مبارزة الكويت»... استعداداً لبطولة العالم

أبطال منتخب المبارزة خلال التدريبات اليومية
أبطال منتخب المبارزة خلال التدريبات اليومية
تصغير
تكبير

يُكثف منتخب الكويت للمبارزة تحضيراته في صالة اتحاد اللعبة في الدعية، للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 15 إلى 22 يوليو المقبل.

وتُعدّ هذه البطولة الحدث الدولي الثالث الذي يخوضه مبارزو الكويت، بعد دورة الألعاب الخليجية الثالثة وبطولة آسيا اللتين أقيمتا خلال مايو الماضي ويونيو الجاري، توالياً.

ويبدو أن إصرار عدد من لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة العالمية المقبلة، واضح لتحقيق إنجاز كبير، في ظل ما يلقونه من دعم من اتحاد اللعبة والهيئة العامة للرياضة.

ويقول بطل فئة «الفلوريه» علي عباس والذي حقّق ذهبية الفردي وفضية الفرق في الدورة الخليجية، إن المنافسات ستكون صعبة في البطولة العالمية، ولكنها لن تثنيه عن مساعيه لتحسين ترتيبه دولياً.

وأضاف أن ما تحقّق من إنجازات خلال الفترة الماضية، خصوصاً في الدورة الخليجية، مرده إلى الدعم المقدّم من اتحاد اللعبة ورئيسه عبدالله الوعلان، وقيادات «الهيئة» وعلى رأسها المدير العام حمود فليطح ونائباه الدكتور صقر الملا وعلي مروي.

من جهته، أوضح أحد أفراد منتخب «السابر» حامل الذهبية الخليجية بندر الشملان، أن عودته القوية خلال الفترة الماضية مردها إلى مشاركته في المعسكر الإعدادي الطويل، الذي أقيم في أبريل الماضي وأوائل مايو في إيطاليا، وتوّج بالمشاركة في كأس العالم في روما.

وشكر الشملان الجهاز الفني للمنتخب على جهوده واتحاد اللعبة على دعمه، فضلا عن التسهيلات المقدمة من فليطح والملا ومروي، والتي كان لها أكبر الأثر في الإنجازات.

بدوره، أكد لاعب «الإيبيه» علي الفضلي أن أداء هذه الفئة تطوّر خلال السنوات الماضية تحت قيادة المدرب الأرميني سركيس ايفازيان، مشيداً أيضاً بدور الاتحاد وقيادات «الهيئة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي