No Script

سيسيه يُقيّم علاقة ماني وصلاح

ساديو ماني ومحمد صلاح في مباراة سابقة مع ليفربول
ساديو ماني ومحمد صلاح في مباراة سابقة مع ليفربول
تصغير
تكبير

تحدث بكاري سيسيه، وكيل أعمال السنغالي ساديو ماني، عن علاقة موكله بالنجم المصري محمد صلاح، أثناء لعبهما معا في فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، قبل أن يرحل ماني إلى بايرن ميونيخ الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

ولطالما كثر الحديث في الفترة السابقة عن منافسة كبيرة بين صلاح وماني في الـ«ريدز» وحالة الغضب لدى السنغالي تجاه المصري بسبب عدم التمرير له من أجل إحراز المزيد من الأهداف.

ولكن سيسيه، أكد في تصريحات لقناة «تي في 5 موند» الفرنسية، أنه «قد يكون سلوك أحدهما (صلاح أو ماني) يزعج الآخر بالفعل، لكونهما مهاجمين يريدان مساعدة فريقهما لتحقيق الفوز، لكن علاقتهما رائعة».

وشدّد سيسيه على أنه «لا توجد ولم تكن هناك أي أزمة بين صلاح وماني، وذلك لأنهما حافظا على علاقتهما الجيدة والودية والمهنية»، مضيفاً: «الدليل هي الرسالة التي نشرها صلاح على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي لتوديع ماني بعد إعلان الأخير رحيله عن ليفربول أخيراً».

معلوم أنّ صلاح وماني لعبا معاً في ليفربول 5 أعوام من 2017 حتى 2022، وساهما في تتويج النادي بألقاب عدة، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي.

ومع نهاية الموسم المنصرم، الذي شهد تتويج «الحمر» بلقبي كأس الاتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة الإنكليزية وخسارته نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني بهدف، قرّر ماني خوض تجربة جديدة بالانتقال إلى بايرن ميونيخ، بينما تحوم الشكوك حول مصير صلاح، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي