pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تفقد قطاع الشؤون الهندسية في قوة الإطفاء العام

النواف: الكوادر الوطنية توفر كثيراً على المال العام وتحافظ عليه

أشاد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف بجهود الكوادر الوطنية العاملة في قطاع الشؤون الهندسية وتكنولوجيا المعلومات لما توفر كثيراً على المال العام وتحافظ عليه.

جاء ذلك جولة تفقدية قام بها النواف اليوم الثلاثاء في إدارة المركبات والمعدات التابعة لقطاع الشؤون الهندسية في قوة الإطفاء العام بحضور سعادة رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد وذلك للإطلاع على الجهود المبذولة التي يقوم بها القطاع لخدمة باقي قطاعات وادارات قوة الإطفاء العام.

واستمع النواف إلى شرح مفصل عن المهام التي يقوم بها القطاع بأيادي وكوادر وطنية متميزة كان لها الدور الأكبر والمتميز خلال فترة جائحة كورونا عندما أغلقت جميع المنافذ وبرز دورها خلال تلك الفترة عندما تم تصنيع آليات وبوابات للتطهير التي تم توزيعها على المنافذ البرية والجوية والبحرية.

كما شاهد كيف تتم صناعة المعدات والآليات التي خرجت من الخدمة لانتهاء عمرها الافتراضي والتي تم إعادة تصنيعها محليا لما يخدم رجال الإطفاء في عمليات مكافحة الحرائق والانقاذ.

وأشاد النواف بجهود الكوادر الوطنية العاملة في قطاع الشؤون الهندسية وتكنولوجيا المعلومات لما توفر كثيرا على المال العام وتحافظ عليه عبر اتباع خطوات تم تطبيقها بهدف خدمة الوطن ورجال الإطفاء بأي ظروف وأوقات، حيث قامت ادارة المركبات والمعدات بإعادة تطوير وصناعة عدد من الآليات والمعدات بجودة وكفاءة عالية.

وحضر الجولة التفقدية نائب الرئيس لقطاع الشؤون الهندسية وتكنولوجيا المعلومات اللواء مهندس موسى حسين اكبر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي