pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عايدة السالم: سمو الأمير وولي العهد يقودان بأمان سفينة التحديث الرقمي

عايدة السالم
عايدة السالم

اعتبرت رئيسة مجلس أمناء الجائزة الشيخة عايدة سالم العلي، أن النظر إلى المستقبل ببصيرة بعيدة المدى، أرسى طريق الرقمية منذ فجر هذا القرن، بعزم وإصرار، ما سهل التصدي للظروف الطارئة التي فرضتها الجائحة، متكئين على إرثنا الحضاري في التحول الرقمي.

وقالت الشيخة عايدة في كلمتها في الحفل، إن مآثر الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله، ثراه، «متجذرة في ذاكرتنا الوطنية، أباً حكيماً وراعياً نبيلاً وداعماً كريماً، وما احتفاؤنا به اليوم إلا قليل من كثير ما يستحق».

وأضافت «ونحن إذ نذكر ذلك، لنعلم أن صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد، الذي أكرمنا برعايته السامية، يقود السفينة بأمان نحو التحديث الرقمي المنشود، يعاضده سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، مثمنة بكل تقدير وامتنان القيادة الحكيمة والرعاية السامية والحضور الكريم ومقدرين بكل الشكر والعرفان عطاءات الوالد سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، الذي كان ومازال يدعمنا بلا حدود ويجود علينا بلا سدود.

إن مَن يتفانى في عمله ويرتقي بأدائه يحصد نعمة شكره وسعادة إنجازه وقد تمثل بذلك الفائزون والمتطوعون بإخلاصهم وتفانيهم فاستحقوا منا الثناء الجميل والاحترام الجليل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي