No Script

بنزيمة سبب رحيل ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي
تصغير
تكبير

أكد سيزاري كوتشارسكي الوكيل السابق لمهاجم بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، أن رغبة الأخير في الرحيل عن العملاق البافاري والانتقال إلى برشلونة الإسباني، جاءت بسبب مهاجم ريال مدريد، بطل «لا ليغا» وأوروبا، الفرنسي كريم بنزيمة.

وقال كوتشارسكي لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «روبرت يريد أن يُظهر أنه أفضل من بنزيمة، وهذا سبب من أسباب رغبته في الانتقال إلى برشلونة».

وتابع: «ليفاندوفسكي يرغب في التنافس مع بنزيمة وإثبات أنه أفضل منه، برشلونة وليفا سيقاتلان من أجل إتمام الصفقة، عليه أن يضغط على بايرن ميونيخ للتخلّي عنه قبل عام من نهاية عقده».

وختم: «المسؤولون في نادي بايرن ميونيخ يعرفون جيداً أن ليفا يرغب في الانتقال إلى إسبانيا، هذه كانت خطته، اللعب في الدوري الألماني، ثم الدوري الإسباني، وإنهاء مسيرته في الولايات المتحدة الأميركية».

وأبدى ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل إلى النادي الكاتالوني بداية من الموسم الجديد، وهو ما يرفضه مسؤولو العملاق الألماني متمسكين باستكمال المهاجم لعقده.

على صعيد متصل، كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، عن أن ليفاندوفسكي طالب مسؤولي برشلونة، بالإسراع في عملية التوقيع معه.

وأكدت أن وكيل ليفاندوفسكي تواصل مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، الأسبوع الماضي، طالباً منه تسريع عملية انتقال موكله بناءً على طلب الأخير، الذي لا يريد الانضمام إلى تدريبات بايرن ميونيخ، التي ستبدأ 12 يوليو المقبل، استعداداً للموسم الجديد.

وأوضحت أن ليفاندوفسكي أبلغ مسؤولي «بايرن» بعدم تواجده في تدريبات الفريق بسبب رغبته الواضحة في المغادرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي