No Script

الحمد يرعى مهرجان «كرة البنات»

تصغير
تكبير

ينظم الاتحاد الكويتي للرياضة المدرسية بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، الخميس المقبل، حفل ختام مهرجان كرة القدم للصالات «بنات» على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله برعاية النائب أحمد الحمد.

وأقيم المهرجان على مدار 5 أشهر بمشاركة أكثر من 500 طالبة من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، وتم اختيار الافضل من خلال مراكز اكتشاف الموهوبين الـ6 المتواجدة في المحافظات المختلفة بانضمام 50 طالبة في كل مركز.

وقال رئيس الاتحاد فيصل المقصيد، إن الدولة لم تدخر جهداً للاهتمام بالرياضة المدرسية وأنشطة وفعاليات الاتحاد، وهناك دور كبير للهيئة العامة للرياضة متمثل في قطاع الرياضة للجميع الذي يسعي دائماً الى توفير كل متطلبات الاتحاد ودعم الانشطة التي شملتها استراتيجية الاتحاد المدرسي «مواهبنا في مدارسنا» وكذلك الأنشطة الصيفية «صيفنا في مدارسنا» الذي يحظى بدعم كبير من القيادة السياسية واللجنة الاولمبية.

وأضاف: «حفل ختام مهرجان كرة الصالات بنات يأتي باكورة الانشطة والفعاليات التي تتضمنها الاتفاقية الموقعة مع اتحاد الكرة واللجنة النسائية برئاسة فاطمة حيات، التي تعمل بكل طاقاتها لإنجاح الانشطة النسائية لإعادة دور الرياضة النسائية والمدرسية الى سابق عهدها.

ووجّه الشكر إلى اللجنة الاولمبية و»الهيئة» على دعمهم وحرصهم على الاهتمام بالمواهب الرياضية في المدارس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي