pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ستتولى مسؤولية مبيعات وتسويق وخدمة ما بعد البيع لمركبات العلامة الجديدة

«أوتوماك» موزّعاً لسيارات «فورثنغ» في الكويت


- عمر العمر: «دونغ فينغ» واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم
- انضمام «فورثنغ» إلى علامات «أوتوماك» يُظهر نجاح إستراتيجية تطوير الخدمات المتواصل
- ملتزمون بأعلى معايير الخدمة وتوفير أفضل تجربة امتلاك لكل عملاء العلامة الجديدة

كشفت شركة أوتوماك للسيارات عن شراكتها مع شركة «دونغ فينغ»، لتكون موزعاً معتمداً لعلامة «فورثنغ» في الكويت، ولتتولى مسؤولية مبيعات وتسويق وخدمة ما بعد البيع لمركبات العلامة.

وتعد «فورثنغ» أول سيارة تحمل شعار العلامة التجارية الجديدة، وتم الكشف عنها عام 2020 في معرض غوانزو للسيارات في الصين، وحصلت على شعار منفصل بشكل الأسد ليعبر عن القوة والثقة والدرع الذي يشير إلى السلامة والأمان، ليكون قيمة تكمن في قلب العلامة.

وتتميز السيارة الجديدة بتصميمها المبتكر، إذ تظهر جلياً إبداعات وأفكار المصمم الألماني هانز هينينغ في أدق تفاصيلها الرائعة الجمال، وفقاً لمتخصصين في قطاع السيارات من جميع أنحاء العالم.

ويُعرف المصمم الألماني هانز هينينغ بالابداع والذوق الرفيع، ولمع اسمه في مجال صناعة السيارات، وساهم في تصميم موديلات علامات تجارية معروفة مثل «مرسيدس بنز» و«جنرال موتورز» و«فولفو» وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في «أوتوماك»، عمر غازي العمر «متفائلون بهذه الشراكة مع دونغ فينغ، التي تعتبر واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم، ونتطلع إلى هذا التعاون الذي سيعزز من مكانة الشركة، ويعكس التزامنا المتواصل في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا في السوق الكويتي».

وأكد أن انضمام علامة «فورثنغ» إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى الناجحة لدى «أوتوماك»، يدل على نجاح الإستراتيجية التي اعتمدتها لتطوير خدماتها بشكل متواصل، مشدداً على أن التزامها بأعلى معايير الخدمة سيضمن أفضل تجربة امتلاك سيارة تلبي كل متطلبات عملاء العلامة الجديدة.

قوة جبارة

وتم تزويد «فورثنغ T5 EVO» بمحرك «ميتسوبيشي» من 4 أسطوانات سعة 1.5 تيربو عالي الأداء بقوة 197 حصاناً عند 5600 لفة في الدقيقة، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 285 نيوتن لكل متر عند 4000 لفة في الدقيقة.

ويبلغ معدل تسارع السيارة من 0 الى 100 في 9.7 ثانية فقط، مع تجهيزها بواحد من أفضل ناقلات الحركة في العالم وعلبة تروس «Magna» ذات السبع سرعات مزدوجة القابض.

وتم إخضاع المحرك لاختبارات عملية وعلى طرقات مختلفة وفي ظروف مناخية متنوعة من الجبال إلى الطرق السريعة والصحراء وغيرها، حتى بلغت المسافات الاختبارية أكثر من 8 ملايين كم، في وقت يبلغ استهلاك الوقود لكل 100 كلم 6.6 لتر فقط.

قيادة ممتعة

يمكن لسيارة «T5 EVO» أن توافر لقائدها تجربة قيادة ممتعة واستثنائية بفضل الهيكل المتميز بإضافات متنوعة وتحسينات تقنية، تعزز من تجربة القيادة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتضمن ديناميكية القيادة في السيارة متعة في كل رحلة وخلال أي حركة بفضل قوة المحرك وناقل الحركة وأنظمة السلامة المتقدمة، وهي تبهر الجميع بكفاءتها الاستثنائية وديناميكيتها الانسيابية ومحركها الاقتصادي.

وتلفت المقصورة الانتباه، مع تجهيزها بمقاعد مريحة من جلد النابا مع لمسات باللون الأحمر المطرزة بتصميم فرنسي، لتعطي انطباعاً حقيقياً بالفخامة والرفاهية، في وقت تشمل التجهيزات الداخلية شاشة معلومات ونظاما ترفيهياً مدمجين بقياس 20.5 إنش، مع صندوق تخزين بتحكم مركزي، وصندوق تدفئة وتبريد في مسند الذراع ومساحة تخزين سفلية، إلى جانب منقي هواء ومكيف بتقنية «CN95» ينقي الهواء الداخلي حتى يوفر للركاب تنفساً صحياً خلال القيادة.

وتأتي السيارة بمساحات ذكية لتوافر الراحة لكل الركاب أثناء القيادة، بينما صممت لوحة العدادات على شكل جسر منحوت وبخطوط منحنية، لتخلق جواً مريحاً وأنيقاً غير اعتيادي، بينما تتميز المقصورة بخاصية العزل الصوتي وتقليل الضوضاء بشكل كبير.

تصميم ساحر

يمكن وصف «فورثنغ T5 EVO» بالسيارة ذات المظهر والتصميم الخارجي الساحر حيث تظهر مقدمة السيارة بشكل جريء وقوي مع شبك أمامي يشبة أنياب الأسد ما يوحي بالقوة والطابع الرياضي والعصري في آن معاً.

وتظهر في التصميم الجانبي الخطوط الواضحة والانحناءات التي تنسجم مع مقدمة ومؤخرة السيارة، في حين أن الشكل من الخلف يعتبر مبهراً، إذ يتصل الزجاج الخلفي مع الجناح ليعبر عن شخصية السيارة القوي مع مصد خلفي يزين مخارج العادم الأربعة.

وتأتي «فورثنغ T5 EVO» بثمانية ألوان تجتمع أحدث تقنيات الطلاء «2K» الذي يعطي عمراً أطول واللمعان للطلاء الخارجي الفاخر، وأفضل مستويات الصناعة تميزاً.

وتأتي المصابيح الأمامية مستوحاة من عيون الأسد، وهي منحوتة الشكل ممتدة ومندمجة في الخطوط الديناميكية الهوائية لتعزز المظهر القوي للسيارة، في حين تبلغ الإضاءة الليلية 1080 بكسل ما يعني دقة عالية ووضوحاً كبيراً في الرؤية الليلية، بينما تأتي العجلات باللون الأسود المطفي وبحجم 19 إنشاً.

ووضع مصممو «T5 EVO» صناعها أولوية قصوى لمواصفات السلامة والأمان، لتتوافق مع معايير السلامة العالية لبرنامج «Euro NCAP» الأوروبي من فئة 5 نجوم.

وتم تزويد السيارة بنظام الثبات الإلكتروني من بوش الألمانية، وتصل نسبة الفولاذ العالي في هيكلها إلى أكثر من 76 في المئة، ما يوفر للسائق والركاب سلامة عالية في حال وقوع الحوادث المرورية.

وتشمل التقنيات ايضاً الوسائد الهوائية وعددها 6 وسائد موزعة على السائق والركاب في الأمام والخلف، مع نظام فرملة متطور يساعد السيارة على التوقف مرة واحدة لكن بهدوء.

وتم تجهيز السيارة أيضاً بفتحة سقف بانورامية تجعل القيادة أكثر متعة و راحة وتسمح بدخول الضوء بنسبة عالية، في وقت تتميز مساحة التخزين بصندوق خلفي كهربائي يوفر مساحة تخزين واسعة.

وحرصت «أوتوماك» على إنشاء مركز توزيع قطع الغيار في مركز الصيانة لضمان توفير قطع الغيار وتسليمها في وقت قصير، بهدف تعزيز مستويات خدمة العملاء.

وتم اختبار قطع غيار «فورثنغ» الأصلية وفقاً لأعلى المعايير لتكون بجودة التصميم والأداء للقطع المستخدمة عند تصنيع السيارات، وهي تتميز بكونها معتمدة وموزعة ومضمونة بأعلى مستويات الأمان والأداء والموثوقية من «دونغ فينغ».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي