pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تمنح العملاء باقات مميّزة على الجهاز

«stc» تطرح «HONOR Magic4 Pro»

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، أحدث هواتف «HONOR» الذكية «Magic4 Pro» بتصميمه الجديد وبأول شاشة «LPTO» في العالم مع درجة تعتيم 1920 هرتز «PWM».

وتوافر الشركة ميزات متطورة أخرى، لعملائها الجدد من خلال باقات الدفع الآجل «Always ON»، وتوافر للعملاء الحاليين فرصة إضافة الجهاز إلى خطة الدفع الآجل لديهم.

ويتماشى إطلاق الهاتف مع التزام «stc» بتقديم أحدث الهواتف الذكية والأجهزة الرقمية المبتكرة لعملائها، إذ يعد «HONOR Magic4 Pro» الجهاز الأمثل لمستخدمي التكنولوجيا، بما يقدمه من مجموعة واسعة من الوظائف والميزات المتقدمة.

وسيكون الجهاز متاحاً لعملاء «stc» الجدد الذين يشتركون في أي من باقات الدفع الآجل «Always ON» في وقت يمكن للعملاء الحاليين المهتمين بشراء الجهاز القيام بذلك من خلال الحصول عليه نقداً أو إضافة جهاز ثانٍ من خلال «zeed»، أو تضمينه كإضافة شهرية لخطط الدفع الآجل «Always ON» الخاصة بهم.

وتقدّم «stc» الجهاز الجديد، المتوافر ضمن باقة «Always ON» بسعر تنافسي يبدأ من 25 ديناراً شهرياً تشمل 500 دقيقة محلية، وباقة إنترنت 50 غيغابايت، واستخدام غير محدود لوسائل التواصل الاجتماعي، مع اشتراك مجاني غير محدود لمدة شهر في «stc tv»، على أن يحصل العملاء لدى الاشتراك على سماعات اذن وغطاء حماية «HONOR» كهدية مجانية.

وأكد الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc»، المهندس عامر عطوي، أن إثراء نمط حياة العملاء من خلال تقديم أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الترفيه في السوق، من الركائز الإستراتيجية التي تسعى الشركة دائماً من أجل تحقيقها، مشيراً إلى أنها تجدد من خلال الشراكة مع العلامات التجارية الإقليمية والدولية مثل «HONOR» التزامها بتعزيز تجربة عملائها، من خلال توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من أحدث المنتجات والخدمات في قطاع الاتصالات.

وأضاف عطوي أن هذا العرض الحصري، يتاح من خلال باقات الشركة الصوتية للدفع الآجل «Always ON»، وأنه يمكن للعملاء الاستفادة منه من خلال زيارة أحد فروع «stc»، أو موقعها الإلكتروني (www.stc.com.kw)، أو من خلال تطبيق «my stc KW».

وأكد عطوي أن الشركة ستستمر في توفير أحدث أجهزة الهاتف النقال، ما يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من الباقات التي تناسب احتياجاتهم المتنوعة، وستواصل سعيها لتوفير تجربة شاملة تعكس أحدث الابتكارات في العصر الرقمي سريع التطور اليوم، مشدداً على أن هدفها الدائم هو تعزيز أنماط حياة عملائها، من خلال توفير وصول حصري إلى أحدث الأجهزة، وتعزيز شبكات الجيل الخامس الخاصة بها، بما يسهم في تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة وبأسعار تنافسية.

وأشار إلى تصميم باقات «Always ON» التي تقدمها «stc» بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للاتصالات والخدمات الرقمية للعملاء، وتمكين المشتركين من استكشاف عالم جديد من الخدمات المحسّنة، عبر باقات متعددة تشمل خدمة المكالمات والإنترنت المحدودة أو غير المحدودة، ومزايا أخرى ذات قيمة مضافة.

ويأتي ذلك في وقت يتمتع «HONOR Magic4 Pro» بكاميرا ثلاثية 50 ميغابيكسل تحتوي على مستشعر ألوان مقاس 1 / 1.56 بوصة، وبكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميغابيكسل 122 درجة، وكاميرا Telephoto بدقة 64 ميغابيكسل، والتي تأتي كلها مدعومة بتقنية Ultra-Fusion«Computational Photography» التي تتيح إخراج صور عالية الوضوح.

وتدعم العدسة تقريب رقمي يصل إلى «100x» بالإضافة إلى التثبيت البصري والإلكتروني للصورة، لالتقاط المشاهد البعيدة بوضوح، في حين يتميز «HONOR Magic4 Pro» ببطارية كبيرة جداً تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة تعمل بسلاسة مع تقنية «HONOR SuperCharge» بقوة 100 واط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي