pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

لحاملي بطاقات البنك الائتمانية ومسبقة الدفع

«الوطني» يتوّج عملاءه بـ 70 مليون ميل للسفر مع 6 شركات طيران... في الصيف


- محمد العثمان: مكافآت استثنائية تُناسب متطلبات عملائنا وأنماط حياتهم
- باقات حصرية لحضور كأس العالم في قطر مع «فيزا»

يوفر بنك الكويت الوطني الفرصة لنحو 70 رابحاً بمليون ميل هذا الصيف عند استخدام بطاقاته الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة، ضمن حرصه على مكافأة عملائه بما يناسب أنماط حياتهم المتنوعة.

وسيكون بمقدور عملاء البنك دخول السحب الشهري وربح مليون ميل من اختيارهم، من بين 6 شركات طيران هي الخطوط الجوية الكويتية، و«طيران الإمارات»، والخطوط الجوية التركية، والخطوط الجوية البريطانية، والخطوط الجوية القطرية، و«طيران الاتحاد».

ويمكن لعملاء البنك من حاملي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع في حال إنفاق 200 دينار باستخدام البطاقات المؤهلة دخول السحب، بحيث يضيف كل دينار يتم إنفاقه محلياً فرصة واحدة تزداد إلى فرصتين في حالة الإنفاق خارج الكويت، مع حصول العملاء عند التسجيل على 10 أضعاف فرص السحب، إذ يمكن التسجيل عبر موقع (nbk.com).

ويتيح «الوطني» الفرصة لعملاء باقة الشباب لدخول السحب عند تحويل الإعانة، والتقدم بطلب للحصول على بطاقة «الشباب Visa الوطني» مسبقة الدفع، ويمنح الفرصة لعملاء تحويل الراتب الجدد عند استخدام إحدى بطاقات «Visa الوطني» الائتمانية.

وأطلق «الوطني» أخيراً حملة مميزة لعملائه من محبي كرة القدم، تمنحهم فرصة الدخول في سحب وأن يكونوا ضمن 70 فائزاً بباقات حصرية لحضور مباريات كأس العالم في قطر بالتعاون مع «فيزا»، إذ تشمل الجوائز تذاكر الطيران، والإقامة الفندقية، وتذاكر المباراة لشخصين لـ 35 رابحاً، فيما يحصل 35 رابحاً على إمكانية حضور المباريات ومشاهدتها من جناح «Skybox» الخاص بـ«فيزا».

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان، إن العروض الحصرية والمميزة التي يقدمها «الوطني» لعملائه طوال العام، تعكس سعيه لحصولهم على تجربة مصرفية متكاملة يدعمها ما يقدمه لهم من خدمات ومنتجات مصرفية وحلول دفع أكثر تطوراً وابتكاراً.

وأضاف العثمان أن «الوطني» يحرص على تقديم مكافآت استثنائية، يتم تصميمها وبما يتناسب مع متطلبات عملائه وأنماط حياتهم المتنوعة، من خلال توفير أفضل المزايا والعروض الحصرية على مدار العام، بما في ذلك الخصومات والحملات المميزة والفريدة من نوعها.

وتابع أن بطاقات «الوطني» الائتمانية توافر فرصة للمشاركة في الحملات التي يطلقها البنك على مدار العام، وتمنح العملاء أسلوب حياة فريداً بما تقدمه من مزايا متعددة لحامليها.

وأوضح أن البنك يقدّم تجربة مصرفية مميزة حول العالم لخدمة عملائه في 14 دولة يتواجد فيها، والعديد من الخدمات المتعلقة ببطاقات «Visa الوطني» الائتمانية والسحب الآلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي