No Script

«العيد للأغذية» موزّعاً حصرياً لمنتجات «فرشلي فودز» بالكويت

تصغير
تكبير

أعلنت شركة العيد للأغذية اعتمادها كموزع حصري لمنتجات علامة «فرشلي فودز» في الكويت، داخل كل منافذ البيع المحلية والأسواق المركزية والمتاجر الكبرى بمختلف المناطق، وضمن قطاع خدمات المطاعم والمطابخ المركزية المعتمدة من علامات عالمية.

وتتميز علامة «فرشلي فودز» بتشكيلة متنوعة من المنتجات المجمدة المصنوعة من لحوم البقر والدواجن والمأكولات البحرية ذات الجودة العالية، ويتم انتقاء مكوناتها بعناية فائقة من أفضل الموردين المعروفين اقليمياً وعالمياً، وتتمتع بإضافات الطعام الشهية والبدائل النباتية لأطباق اللحوم وغيرها، وتركز على الاهتمام باختيار وتطوير تقنيات التعامل مع الطعام الآمن وابتكار وصفات لتعزيز عادات الأكل الصحية، عبر اتباع أعلى مقاييس الإنتاج بشهادات عالمية معتمدة.

ويدعم هذا التعاون النوعي تطوير سلة منتجات «العيد للأغذية» في الكويت، ودخول قطاع خدمات سلاسل مطاعم الوجبات السريعة العالمية والمحلية، كون منتجات «فريشلي فودز» معتمدة لدى العديد من المطاعم العالمية الشهيرة، مع تميزها بتقديم منتجات مثلجة مبتكرة وسهلة التحضير للمستهلك الذواق.

ويساهم التنوع في سلة منتجات «العيد للأغذية» بدعم خطط توسعها وانتشارها في السوق المحلي، ويعزز قوة عملياتها التشغيلية لتحقيق النمو المتواصل لأعمالها وأرباح مستدامة للمساهمين والشركاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي