pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الإسماعيلي ينسحب من الكأس

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي انسحابه من كأس مصر لكرة القدم لموسم 2021-2022، أمس، اعتراضاً على القرعة «الموجهة»، التي أبعدت الأهلي والزمالك عن طريق بعضهما البعض حتى المباراة النهائية.

وأوقعت القرعة، الزمالك، متصدر الدوري، في مواجهة الإسماعيلي، فيما يلتقي الأهلي مع مصر المقاصة، في حين يلعب المصري البورسعيدي مع الشرقية للدخان.

وقال النادي في بيان: «يرفض مجلس إدارة الإسماعيلي ما حدث في القرعة، فقد تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات في اتحاد الكرة تثبيت الأهلي والزمالك».

وتابع البيان: «يرى مجلس الإدارة أن هذه القرعة لم تكن عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يخالف مبدأ تكافؤ الفرص، وبناء عليه قرّر الانسحاب من كأس مصر».

ورفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات اعتراض الإسماعيلي.وبحسب القرعة أيضا، سيلتقي إنبي مع البنك الأهلي، بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب مع الجونة، طلائع الجيش مع منتخب السويس وسموحة مع كفر الشيخ.

وفي ربع النهائي، سيلتقي الزمالك مع الفائز من مواجهة المصري والشرقية للدخان، بينما يلتقي الأهلي مع الفائز من مواجهة المقاولون العرب والجونة.

في سياق متصل، يلتقي الأهلي مع بيراميدز، اليوم، في الدور ربع النهائي من كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي.

معلوم أنّ «الأبيض» بلغ نهائي هذه النسخة، وينتظر مواجهة الفائز من لقاء بتروجيت والصاعد من مباراة الأهلي وبيراميدز، على أن يُقام النهائي في 21 يوليو المقبل على استاد القاهرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي