No Script

العظمى 45 درجة مئوية والصغرى 30

طقس نهاية الأسبوع حار ورطب نسبياً

تصغير
تكبير

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون طقس البلاد في عطلة نهاية الأسبوع حاراً ورطباً نسبياً نهاراً، خصوصاً على المناطق الساحلية وحاراً إلى مائل للحرارة ليلاً.

وقال مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبدالعزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الطقس نهار اليوم سيكون حاراً ورطباً نسبياً، خصوصاً على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و32 كيلومتراً في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة.

ولفت إلى أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 43 و45 درجة مئوية.

وقال إن الطقس ليلاً سيكون حاراً إلى مائل للحرارة ورطباً نسبياً، خصوصاً على المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأشار إلى أن درجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح ما بين 30 و33 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج.

وعن الطقس نهار غد، أفاد بأنه سيكون حاراً ورطباً نسبياً خصوصاً على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً ما بين 10 و40 كيلومتراً في الساعة وتظهر بعض السحب العالية.

وذكر أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 43 و45 درجة مئوية.

وأشار إلى أن الطقس ليلاً سيكون حاراً إلى مائل للحرارة، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و38 كيلومتراً في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 30 و33 درجة مئوية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي