pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أعمال التصحيح والمراجعة والرصد تنتهي مساء اليوم

طلبة الثانوية العامة... وداعاً

المضف متفقداً والمقصيد لجان الكنترول العلمي
المضف متفقداً والمقصيد لجان الكنترول العلمي

- نسب النجاح مرتفعة... وهناك طلبة حصلوا على درجات كاملة في الاختبارات
- وزير التربية متفقداً أعمال التصحيح ورصد الدرجات: يعطيكم العافية

ودّع طلبة الثانوية العامة، اختبارات نهاية العام الدراسي 2021- 2022، بقسميها العلمي والأدبي، ورفعوا أقلامهم، ملقين عن كاهلهم أحمال كتب لمدة 12 عاماً، وأعينهم تترقب موعد إعلان النتائج لتكتمل فرحة الختام، وتبدأ مرحلة التخطيط لإكمال المشوار الدراسي في مؤسسات التعليم العالي.

مصدر تربوي أكد لـ «الراي»، أن أعمال التصحيح والمراجعة الأفقية والرأسية ورصد الدرجات سوف تنتهي مساء اليوم أو صباح غد السبت على أبعد تقدير، وسوف تكون النتائج جاهزة ظهر السبت، كاشفاً عن أن «النتائج جيدة جيداً ونسب النجاح مرتفعة، وهناك طلبة حصلوا على الدرجات الكاملة في الاختبارات».

من جانبه، تفقد وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف، لجان الكنترول للاطمئنان على سير عملية التصحيح ورصد الدرجات، مثمناً جهود العاملين فيها بكلمات الشكر والثناء «يعطيكم العافية».

ورافق الوزير المضف في جولته على الكنترول العلمي النائب الأول لرئيس عام الامتحانات في الكنترول العلمي الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، وفي الكنترول الأدبي رافقه النائب الأول لرئيس عام امتحانات الكنترول الأدبي وكيل التعليم العام أسامة السلطان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي