pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يخوض تجربة التقديم الإذاعي ببرنامج «لحظة فنية»

العماني لـ«الراي»: «راح أولّعها» مع الشمراني في... «الأضحى»


يوسف العماني
يوسف العماني

- أستعد لإطلاق أغنية رومانسية بعنوان «يا لبى قلبك»... وسأتبعها بـ «هذه المغرب»

أعرب الفنان يوسف العماني لـ«الراي» عن تشوّقه الكبير للقاء جمهوره الكويتي مجدداً خلال عيد الأضحى المبارك، وذلك في الحفل الغنائي الجماهيري، المقرر إحياؤه بمشاركة المغنية الشعبية السعودية موضي الشمراني بفندق «كراون بلازا».

وفي التفاصيل، قال العماني: «فرحة الفنان تكون عند لقائه المباشر مع جمهوره، ولا يتحقق ذلك سوى من خلال الحفلات الغنائية التي يحييها بين الحين والآخر.

شخصياً أتوقع أن تكون الحفلة مميزة بكل ما فيها، كونها بصبغة الفن الشعبي الذي يعشقه الجميع (منو اللي ما يحب هاللون والفن)، والذي يعتبر قريباً من قلوب الكثيرين من الناس (راح نولّعها ونسعدهم وننوسهم آخر وناسة)».

وتابع العماني: «على صعيد الأغاني، أستعد في العيد أيضاً لإطلاق أغنية جديدة، ذات طابع رومانسي تحمل عنوان (يا لبى قلبك) وهي من ألحاني، كلمات الشاعر أحمد الدبوس، ومن توزيع و(مكس) و(ماسترنغ) عمار البني، إذ يقول مطلعها:

«سم يا لبى قلبك تراني بالحيل أحبك... وأتمنى العمر قربك سم يا لبى قلبك».

وأكمل قائلاً: «بعدها، سأطلق أغنية أخرى تحمل عنوان (هذه المغرب) التي تتكلم عن مناطق المغرب العربي بطريقة جميلة، وهي من ألحاني وكلمات الشاعر أحمد الدبوس، ومن المقرر أن يتم تصويرها كفيديو كليب أيضاً».

«يمعة ربع»

من جهة أخرى، كشف العماني أنه انتهى من تصوير حلقة تلفزيونية، قائلاً: «انتهيت قبل أيام من المشاركة بحلقة تلفزيونية في برنامج (يمعة ربع) الذي سيتم بثه خلال عيد الأضحى على تلفزيون الكويت - القناة الأولى - وفيها سيطلّ معي إخواني عادل وعبدالله، إلى جانب الفنانين محمد مالك وبلال الشامي، وفكرته جميلة وبسيطة، بعيداً عن التكلّف والرسميات، كما تتخللها جلسة و(دندنة) بعفوية».

وأردف بالقول: «كما ستكون لي إطلالة ومشاركة بحلقة تلفزيونية لصالح القناة الثانية، وخلالها سأقوم بالغناء باللغة الإنكليزية».

ومن التلفزيون إلى الإذاعة، قال العماني: «سأكون مذيعاً إلى جانب مشعل معرفي في برنامج أسبوعي تسجيلي يحمل عنوان (لحظة فنية) طوال 13 حلقة، وسيتم بثها عبر أثير إذاعة 103.7 بإشراف عام يوسف السريع والمخرج جابر الجاسر.

وفكرة البرنامج عبارة عن مقابلات فنية إلى جانب اختيارنا لأغاني نقوم بأدائها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي