pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«إلكترونيات البحر» موزّع رسمي لمنتجات «هايسنس» في الكويت

عقدت شركة «هايسنس» العالمية المصنّعة للإلكترونيات الاستهلاكية والتجهيزات الكهربائية المنزلية، اتفاقية إستراتيجية مع مجموعة شركات محمد عبدالرحمن البحر (مجموعة بحر الكويت القابضة)، بهدف توسيع محفظتها التجارية وتعزيز حضورها في الكويت.

وستعمل مجموعة شركات محمد عبدالرحمن البحر، بموجب الاتفاقية الجديدة، على توزيع ودعم منتجات وعروض «هايسنس» في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، مثل أجهزة التلفزيون وتلفزيون الليزر والأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف، فضلاً عن توفير كامل خدماتها ودعمها للمستهلكين وشركاء قنوات التسويق.

وتستفيد «هايسنس» من حضورها القوي لتوسيع عمليات بيع منتجاتها وإطلاق الفعاليات الاستهلاكية في الكويت.

ووقّع الاتفاقية المدير الإداري لشركة «هايسنس» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جايسون أو، ومدير عام مجموعة «بحر الكويت القابضة» إيهاب الخطيب، في فندق راديسون بلو المرموق بحضور مجموعةٍ من أبرز ممثلي قطاع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وموظفي الشركتين.

وقال جايسون أو «يسرّنا التعاون مع مجموعة شركات محمد عبدالرحمن البحر لتوزيع منتجاتنا في سوق الكويت، إذ تُعد واحدةً من أبرز الشركات في البلاد بما تمتلكه من خبرات وكفاءات، وشراكات التسويق والتوزيع، ما يجعلها شريكاً مثالياً للأعمال في الكويت».

وأكد تطلعه للاستفادة من هذه الشراكة لتعزيز كفاءة عمليات الشركة وتوسيع حضورها في السوق، واعتماد إستراتيجيةٍ تنافسيةٍ للمبيعات، مشدداً على سعي «هايسنس» لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لشركائها في قنوات التسويق وتعزيز وصول العملاء إلى جميع منتجاتها.

من جانبه، قال الخطيب إن إضافة «هايسنس» إلى محفظة شركاء «البحر»، خطوة إستراتيجية مهمة، لا سيما مع الفرص الكبيرة التي تحظى بها لتقديم مجموعة منتجاتها المبتكرة في الكويت، والتي ستستقطب شريحةً واسعة من العملاء.

وأضاف «ستساعد شبكة قنواتنا القوية وخبراتنا في بناء هذه العلاقة بين هايسنس ومجموعة محمد عبدالرحمن البحر، لتعزيز النمو والفرص للشركتين في المستقبل، وسنضيف العلامة إلى شبكتنا متعددة القنوات (Omnichannel) لبيع الإلكترونيات بالتجزئة (كلاود 9 من إلكترونيات البحر)، التي تعد جزءاً من مجموعة محمد عبدالرحمن البحر».

بدوره، قال مدير العمليات في «هايسنس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إسماعيل الحوراني: «تُعد هايسنس واحدةً من أسرع الشركات نمواً في مجال الابتكار والتقنيات المتطورة، ونتطلع لبناء علاقاتٍ قوية وناجحة مع الشركاء والعملاء في الكويت، ونطمح إلى تقديم أجهزتنا الإلكترونية الاستهلاكية عالية الجودة للعملاء الحاليين، والاستفادة من خبرات الشركة لاستهداف الشرائح المستبعدة، مع مواصلة جهودنا الرامية إلى تلبية توقعات العملاء والشركاء من خلال تزويدهم بمنتجاتنا الفعالة في السوق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي