No Script

ستيف كير: ووريرز سيكون أفضل في الموسم المقبل

ستيف كير مدرب غولدن ستايت ووريرز
ستيف كير مدرب غولدن ستايت ووريرز
تصغير
تكبير

أرسل مدرب غولدن ستيت ووريرز ستيف كير تهديدا إلى فرق دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بقوله إن فريقه المتوج باللقب سيكون أفضل في الموسم المقبل.

ونال ووريرز اللقب في 2015 و2017 و2018 قبل أن يخسر في النهائي في 2019، وأنهى موسم 2019-2020 بأسوأ سجل بين جميع فرق البطولة، وغاب عن الأدوار الإقصائية في 2021.

لكن الفريق حافظ على المجموعة الأساسية واستعاد كلاي طومسون، الذي غاب موسمين للإصابة، ليفوز 4-2 على بوسطن سيلتيكس في النهائي الأسبوع الماضي.

وأبلغ كير الصحافيين «من واقع خبرتي، فعندما تفوز باللقب، تصبح أفضل في الموسم التالي. لو استمر هذا الوضع، تبدأ آثاره في الظهور عليك. الوضع كان صعبا للغاية عندما حاولنا الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي في 2019».

وأضاف «لكن عندما تفوز لأول مرة، فهناك مساحة من الحرية والشعور بالحماس يصاحبك في العام التالي. وبالنظر إلى حصولنا على عامين لاستعادة حيويتنا وملء الفراغات في الفريق، فأعتقد سيكون لدينا الحافز في الموسم المقبل، وسيكون لدى اللاعبون فرصة تقديم أداء قوي».

وسيستمر الثلاثي ستيفن كوري وطومسون ودريموند غرين مع الفريق في الموسم المقبل، كما من المتوقع تمديد عقدي أندرو ويغينز وجوردان بول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي