pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

فاز بسهولة على الصومال 9 - 2

«الصالات» إلى ربع نهائي كأس العرب

فوز سهل
فوز سهل

تأهل منتخب الكويت لكرة قدم الصالات إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب السادسة المقامة راهناً في الدمام، بعد فوزه بسهولة على الصومال 9 - 2 في المباراة التي أقيمت، أمس، في ختام مشواره في الدور التمهيدي.

جاءت أهداف الكويت عن طريق المتألق عبدالرحمن الطويل «سوبر هاتريك»، سلمان البعيجان «هدفان»، نجيب علي، عبداللطيف العباسي وعبدالعزيز بو راشد.

ورفع «الأزرق» رصيده إلى 6 نقاط، في وصافة المجموعة الأولى، خلف المنتخب المغربي في المركز الأول (9 نقاط)، إثر فوزه بـ13 هدفاً دون مقابل على المنتخب الموريتاني، الذي حلّ ثالثاً برصيد 3 نقاط، فيما تذيل الصومال ترتيب المجموعة من دون نقاط.

ويلتقي «الأزرق» مع وصيف المجموعة الثالثة عند الـ10:30 مساء غد.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، لم يجد «الأزرق» صعوبة في مواجهة الصومال، وافتتح التسجيل مبكراً عن طريق الطويل، ليعزّز بعدها النتيجة بعدها بهدفين متتاليين عبر البعيجان وعلي، ومن ركلة جزاء أضاف الطويل الهدف الرابع، ثم سجل اللاعب نفسه الخامس، ليردّ المنتخب الصومالي بهدف أول بواسطة حسن آدم، وقبل ختام الشوط الأول سجل العباسي الهدف السادس، وأضاف المنتخب الصومالي هدفه الثاني عن طريق أويس ايمان.

وفي الشوط الثاني، اكتفى الأزرق بإضافة 3 أهداف، عن طريق البعيجان، الطويل وبو راشد، فيما أهدر الطويل فرصة تسجيل هدفه الخامس في المباراة، بعدما أضاع ركلة جزاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي