pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تقام في يوليو وبمشاركة 10 منتخبات

لبنان يستضيف «قوى غرب آسيا»

سيار العنزي
سيار العنزي

أعلن رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى، سيّار العنزي أن الاتحاد سيشرف على تنظيم أول بطولة تجمع أعضاءه بعد تشكيله الجديد وستكون مخصصة للشباب من الجنسين وتقام في لبنان في الفترة بين 3 و6 يوليو المقبل.

وأضاف العنزي لـ «كونا» أن البطولة ستشهد مشاركة عشرة منتخبات ستتنافس في المسابقات كافة المعتمدة للشبان والشابات، معتبراً البطولة بمنزلة انطلاقة مهمّة للاتحاد الذي انتخب في شهر أكتوبر الماضي بهدف الارتقاء بمستوى اللعبة في المنطقة.

وقال إن الاتحاد سيحرص على إقامة بطولاته بانتظام لدعم ألعاب القوى في بلدان غرب القارة الآسيوية كافة، مثمناً دعم الاتحاد القاري للعبة برئاسة القطري دحلان الحمد، للأنشطة والبطولات كافة التي ينظمها الاتحاد.

وأشاد العنزي بالاستعدادات «المميزة» للاتحاد اللبناني برئاسة رولان سعادة، لاستضافة هذا الحدث، الذي يكتسب أهمية خاصة لأن بطولات الشباب تعتبر بوابة الانطلاق للاعبين واللاعبات نحو التألق في العمومي، معرباً عن ثقته بقدرة لبنان على تنظيم بطولة ناجحة.

وعن مشاركة منتخب الكويت في البطولة، أفاد العنزي بصفته رئيساً لاتحاد اللعبة بأن المنتخب سيشارك في البطولة بـ20 لاعباً و6 لاعبات في مختلف منافسات الميدان والمضمار، معرباً عن أمله تحقيقهم نتيجة مشرفة في البطولة.

وذكر أن منتخب الكويت للرجال والسيدات مستعد جيداً للبطولة، إذ شارك غالبيتهم في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي أقيمت في الكويت مايو الماضي، وحقّقوا نتائج جيدة.

وأشار العنزي إلى حرص الاتحاد على إشراك اللاعبين واللاعبات الواعدين في البطولات الخارجية لصقل مواهبهم وإعداد جيل جديد لألعاب القوى الكويتية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي