pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الخليفي لا يُريد زيدان مدرباً

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

أعرب رئيس نادي باريس سان جرمان، بطل فرنسا في كرة القدم، القطري ناصر الخليفي، عن أمله في التوصّل الى «اتفاق سريع» للتعاقد مع كريستوف غالتييه مدرب نيس الراهن للحلول بدلاً من الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، وذلك في مقابلة مع صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية.

وفيما ذكر الخليفي أنه لم يتناقش أبداً مع مدرب ريال مدريد الإسباني السابق نجم الكرة الفرنسية زين الدين زيدان لتسلم منصب المدرب، قال: «اخترنا مدرباً سيكون الأفضل لما نريد تقديمه»، مؤكداً المفاوضات مع مدرب نيس «آمل في التوصل بسرعة الى اتفاق، لكني احترم نيس والرئيس (جان بيار) ريفار، الجميع يدافع عن مصالحه».

وأضاف الخليفي أنه «مولع» بزيدان «اللاعب الرائع» و«المدرب الاستثنائي»: «لم نتحدث أبداً معه، لا مباشرة أو بشكل غير مباشر»، دون استبعاد ان يكون ذلك قد حدث من قبل شخصيات أخرى في قطر «عندما أقول نحن، فهذا يعني باريس سان جرمان. أنا رئيس لباريس سان جرمان ولم أتناقش معه بهذا الأمر أبداً».

وفي حين لم يذكر الخليفي في مقابلته اسم بوكيتينو، شكر المدير الرياضي السابق البرازيلي ليوناردو على «عمله الرائع»: «نتمنى له الأفضل. هذه كرة القدم.

أعرف أندية كثيرة ستهتم به لأنه يملك خبرة كبيرة».

ودافع عن نجم فريقه كيليان مبابي، وردّ على ادعاء رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بأن مبابي غيّر رأيه في الأيام العشرة الماضية.

وأوضح الخليفي: «رفضت 180 مليون (يورو) الصيف الماضي من ريال مدريد لأنني كنت أعرف أن كيليان يريد البقاء في باريس سان جرمان.

أعرفه جيداً، وأعرف ما يريده هو وعائلته ولا يتأثرون بالمال».

وتابع: «اختار (مبابي) اللعب هنا لمدينته وناديه وبلده وللمشروع الرياضي. إنه لا يفكر إلّا في اللعب والفوز».

وعن انتقادات رئيس «لا ليغا»، خافيير تيباس لناديه، قال الخليفي: «ما نفعله نقوم به لأننا نعلم أنه يمكننا ذلك.

ليس من أسلوبنا الحديث عن بطولات ودوريات وأندية أو اتحادات أخرى.

نحن لا نعطي دروسا ولن نسمح لأيّ شخص بإعطائنا دروساً. إنه الشيء نفسه كل عام، وسنواصل بناء مشروعنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي