No Script

فيلم رعب ينطلق عرضه اليوم في دور السينما الكويتية

«The Black Phone»... نهاية خاطف الأطفال

تصغير
تكبير

- الفيلم مقتبس من قصة قصيرة... للكاتب جو هيل

يتهيأ عشاق الرعب لعرض الفيلم الأميركي «The Black Phone»، اليوم في دور السينما الكويتية كافة، قبل موعد إطلاقه في الولايات المتحدة.

تبدأ قصة الفيلم خلال العام 1978 باختفاء خمسة أطفال فجأة في إحدى ضواحي كولورادو، إذ تدور بعدها الأحداث حول الطفل «جون فيني» البالغ من العمر 13 عاماً، والذي يتعرض أيضاً لعملية خطف من الخاطف إياه، ويتم ذلك لدى عودته من المدرسة حينما يعترض الخاطف طريقه متنكراً بزي الساحر.

بعدها يتوجه به الخاطف مباشرة إلى منزله، حيث يحبسه داخل القبو الذي يوجد فيه سرير وهاتف أسود اللون... لكنه معطل! ورغم ذلك يبدأ «فيني» في تلقي اتصالات بين الحين والآخر، يتضح له في ما بعد أنها من الأطفال الذين تم خطفهم قبله ولقوا حتفهم بالقتل على يد الخاطف.

ففي كل مكالمة كانوا يعطونه معلومة وطريقة للهرب والتغلب على خاطفه، وبالمقابل كانت شقيقة «فيني» التي في مثل عمره - تقريباً - تحاول أن تجد أخيها عن طريق الأحلام التي تراودها، وفي النهاية ينجح «فيني» في مواجهة الخاطف وقتله، وأيضاً تنجح شقيقته بإيجاد المنزل وإبلاغ الشرطة.

الفيلم كما تم تصنيفه في الكويت فهو يصلح لمن هم فوق سن الثامنة عشرة، وبصورة عامة يخلو من مشاهد القتل المروعة والدماء، في حين اعتمد المخرج سكون ديركسون على لقطات الرعب من خلال ظهور الأموات ومحاكاتهم للطفل فيني.

يذكر أن «The Black Phone» من بطولة نخبة نجوم، منهم إيثان هوك، جيريمي ديفيز وجيمس رانسون، وهو مقتبس من قصة قصيرة للكاتب جو هيل، والتي أصدرت في العام 2004 وتحمل العنوان نفسه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي