pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«إيكيا» و«KIB» يقدّمان حلول دفع مرنة لعملائهما

مسؤولو الشركة والبنك في لقطة جماعية
مسؤولو الشركة والبنك في لقطة جماعية

وقَّعت «إيكيا الكويت» اتفاقية شراكة إستراتيجية مع بنك «KIB»، في «مول العاصمة» لتوفير عروض تمويلية مُبتكرة، مع تسهيلات ائتمانية مرنة وطويلة الأمد لعملائهما، بحضور المدير المالي في الشركة عادل كيجوج، ومديرة التسويق إليسا ألبينديا، ومدير عام الخدمات المصرفية في البنك عثمان توفيقي.

وسيحصل عملاء الطرفين على تمويلات ائتمانية ميسَّرة تساعدهم في تسديد مدفوعات مشترياتهم بطريقة مريحة وسهلة جداً، سواء رغبوا في تأثيث غرفة واحدة أو المنزل بأكمله، على أن يكون التسديد بدفعات شهرية صغيرة ومرنة ومريحة للجميع ومن دون فوائد.

وقال كيجوج إن الشراكة مع «KIB» ستسهم في تحقيق هدف الشركة في الوصول إلى المزيد من الناس، وتزويدهم بالحلول الرائعة الخاصة بالأثاث المنزلي وبأسعار معقولة.

وأضاف أنه سيكون أمام العملاء العديد من الطرق الميسرة والسهلة للدفع من دون فوائد أو أي تكلفة إضافية، حتى يحصلوا على ما يحتاجونه من حلول منزلية توافرها «إيكيا»، والاستمتاع دائماً بتجربة تسوق سهلة وممتعة سواء قرروا زيارة معارضها في الكويت أو التسوق عبر الإنترنت.

من جانبها، قالت ألبينديا «متحمسون جداً لبدء هذا التعاون مع (KIB)، ولدينا في (إيكيا) رؤية ألا وهي خلق حياة أفضل للجميع. وهدفنا من خلال هذه الخدمة الجديدة، التي سنقدمها بفضل هذا التعاون، هو المساهمة في تحقيق أحلام العديد من سكان الكويت، عبر مساعدتهم في الحصول على منزل جميل ومريح وآمن يمكنهم أن يفخروا به».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي